خالد يوسف: عدت لنفسي بـ«كارما».. وأزمة ترخيص الفيلم أثرت على إيراداته

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، إن فيلمه الجديد «كارما»، الذي يعرض خلال موسم عيد الفطر، يمثل عودته لذاته، متابعًا: «الفيلم بمثابة عودتي لنفسي وأجد نفسي أكثر في صناعة الأفلام، والشقاء به يكون لذيذًا».

وأضاف «يوسف»، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الخميس، أن مشاهدة فيلمًا يأخذ حيزًا من وقت الناس، وهو ما يحاول احترامه وتقديم منتج لائق يحترم وقت المشاهد، موضحًا أنه يكون سعيدًا بالنقد الإيجابي أو السلبي، ويكون سعيدًا بصناعة السينما، بينما صناعة السياسة تدعو للكآبة، وفق قوله.

وأوضح أن الفيلم تم توزيعه بشكل سيء، وهو ما ساهم في تقليل إيراداته بالإضافة إلى أزمة سحب الترخيص قبل العيد ثم إعادتها مرة أخرى، مشيرًا إلى توجيهه الشكر لرئاسة الجمهورية لدعمها له والتمسك بصحيح القانون في حصول الفيلم على التصريح وعرضه في العيد.

وأشار إلى إطلاعه الفنان عمرو سعد، الذي جسد بطولة الفيلم، على كافة سيناريوهات الفيلم التي وضعها منذ البداية، ما جلعه شريكًا في بناء الشخصية، موضحًا أن «سعد»، يجسد 4 شخصيات في الفيلم، وتشبع بالشخصيات واستعد لها طويلًا خلال التحضير وكتابة السيناريو. 

وعن عودته لمجال السينما بعد 7 سنوات من الغياب، قال إن هناك تغيير هائل في كل شيء من من تعامل مع الفنانين وتقنيات الصناعة ومزاج المشاهدين، متابعًا: «عدت بعد 7 سنوات أقابل جيل جديد لم يرني من قبل، الجيل الذي كان عمره 10 سنوات وقت توقفي صار عمره الآن 18 عامًا وهذا هو جمهور السينما، بينما قبل ذلك كان لي جمهور ينزل خصيصًا لمشاهدة أفلامي وهم كبروا الآن وهم ليسوا السواد الأعضم من الجمهور».


انت الان تتصفح خبر بعنوان خالد يوسف: عدت لنفسي بـ«كارما».. وأزمة ترخيص الفيلم أثرت على إيراداته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق