هؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد «نمبر وان».. مصطفى حجاج يتهمه بسرقته

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 40004b84fd.jpg

انتقادات كثيرة نالها النجم محمد رمضان منذ طرح كليبه «نمبر وان» أمس من قِبل الجمهور أو من قبل زملائه ونقاد من الوسط الفني، لكن محمد رمضان لا يلتفت لكل هذا واكتفى بالاحتفال بأن الكليب تخطى المليون مشاهدة.

الكاتب الكبير عباس العقاد يقول: «هل تدري من هم أكثر الناس حرصا على مظاهر الوجاهة وشارات الثروة وعناوين الفخار؟ إنهم أحدث الناس نعمة وأقربهم إلى الضياع  في غمار الوضعاء، والأدلاء إن لم يتميزوا أبدا بتلك المظاهر»، تِلك المعلومة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة منهم لما قدمه النجم محمد رمضان خلال الفيديو كليب الجديد الذي نشره أمس ويحمل عنوان «number one» أو رقم واحد، وهي الكلمة التي يُصر رمضان دائمًا على إطلاقها على نفسه وهو الأمر الغريب لأنه عادة ما يحاول النجوم التظاهر بالتواضع حتى وأن لم يكن هذا حقيقيا.

c

محمد رمضان حصد أكثر من مليون مُشاهدة على الفيديو كليب الخاص به في أقل من 24 ساعة، وهذا بالطبع أمر دعاه للاحتفال من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي كعادته حينما يُحطم أرقامًا على الـyoutube، لكن بالتوازي مع الأرقام التي حققها رمضان نال قسطًا كبيرًا من الانتقادات والسخرية من زملائه في الوسط الفني ومن جمهوره على السوشيال ميديا، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم أبرز التعليقات على كليبه «نمبر وان».

طارق الشناوي: الكليب تبديد لطاقة رمضان الفنية

أبرز التعليقات كانت للناقد الفني طارق الشناوي والذي كان يحرص دائمًا على دعم رمضان في أعماله وتقديم النصائح له بشكل مستمر كما أنه مُقتنع به بشكل كبير بموهبته ونجوميته، لكن الشناوي هذه المرة قال إن أغنية «نمبر وان» هي تبديد لطاقة محمد رمضان كفنان وبمثابة خروج منه عن النص لإثارة غيرة زملائه، ونصح رمضان بأن يضع طاقته أمام الكاميرات ليظهرها على الشاشة أو على خشبات المسارح.

وأضاف الشناوي في تصريحاته لـ"التحرير" أنه يجب على رمضان أن يعمل أكثر مما يتحدث عن أعماله ويترك أعماله هي التي تقول إنه رقم 1 ويجعل الآخرين هم من يقولون عنه هكذا لأن الإبداع ليس الفنان نفسه وإنما فنه، وتحدث من قبل الشناوي عن فكرة ظهور رمضان بالمجوهرات يشبه ما كان يفعله الرجال قديمًا بوضع اللؤلؤ في أسنانه ليطلق عليه الناس «أبو سنة لولي».

وأضاف الشناوي أن النجومية التي حققها رمضان في السابق جعلت له عداوات بالفعل لكن هذا لا يعني سوى أن يُركز في العمل وفي الفن فقط، وعلى الرغم من فقدان رمضان توازنه وعدم تحقيقه النجاح بنسر الصعيد مثلما حققه في الأسطورة، لكنه يظل نجمًا كبيرًا.

ياسين السقا: هؤلاء هم رقم واحد

أما ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا فلم يرد بشكل ينتقد محمد رمضان وكليبه بشكل مُباشر واكتفى بنشر صورة له مع والده والفنان أمير كرارة ومصمم المعارك عمرو ماكجيفر من كواليس تصوير فيلم هروب اضطراري، والذي حقق من خلاله السقا رقمًا قياسيًا في إيرادات السينما المصرية وحصل على لقب الأكثر إيردًا في تاريخ السينما، وعلق ياسين على الصورة قائلًا «مع نمبر وان» في إشارة منه لوالده والنجم أمير كرارة.

1

مصطفى حجاج يتهم رمضان بالسرقة

بعد عرض الكليب أمس فوجئ النجم مصطفي حجاج، بأن أغنية محمد رمضان تحمل نفس اسم أغنيته «نمرة 1» والتي غناها على طريقة أغاني المهرجانات، وقدمها حجاج مع محمد رمضان خلال أحداث مسلسل «نسر الصعيد»، الأمر الذي استوقف مصطفي كثيرًا حتى عاد لشركة nj music production المنتجة للأغنية لصاحبها المنتج ومهندس الصوت هاني محروس ليندهش المنتج هاني محروس من تصرف رمضان، الأمر الذي دفع حجاج لإصدار بيان صحفي لتوضيح تِلك الأزمة وأن أغنية محمد رمضان مسروقة من أغنيته.

رانيا شاهين: هتقضي على نفسك بنفسك

وعلقت الفنانة رانيا شاهين على كليب «نمبر وان» مُقدمة نصائح لمحمد رمضان قائلة: «يابنى انت ناجح جدا ومحبوب من فئة كبيرة من الشعب ليه لزمته بقى اللى بتعمله ده، أنا كنت عارفة عنك من قبل النجاح ده إنك شخص طيب جدا ومحترم، وبعدين جمهورك اللى فى ضهرك ده خلى عندك إحساس بيهم لسه طالعين من كأس العالم والأسعار غليت والنَّاس أعصابها تعبانة، نصيحة يا ابنى ابعد عن الشلة الفاشلة اللى معاك اللى شغالة تشحنك بأكاذيب ضد زمايلك عشان تتملقك، أنا هعذرك بس علشان سنك وتركيبتك كانت غير مؤهل يستحمل العطاء الرباني اللى ربنا صرفهولك بس صدقني انت كده هتقضى ع نفسك بنفسك وانت مش فاهم، اهدى اهدى اهدى يا رمضااااااان، ياسيدي انت رقم واحد واتنين لحد عشرة».

a1

a325a2

لا شك أن بالفعل محمد رمضان استطاع السنوات الماضية أن يضع لنفسه بصمة بين زملائه في الوسط الفني، لكن الإصرار على صناعة الأعداء بالطريقة التي يفعلها رمضان بالتأكيد سوف يأخذ من شعبيته ونجوميته.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد «نمبر وان».. مصطفى حجاج يتهمه بسرقته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق