مهرجان «كام السينمائي» يكرم حورية فرغلي في تونس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يكرم مهرجان كام السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، النجمة المصرية حورية فرغلي عن مجمل أعمالها الفنية، وذلك في دورته الثامنة للمهرجان المقام بمدينة الحمامات التونسية، في الفترة من ١١ إلى ١٥ يوليو القادم.

تتضمن أعمال حورية الفنية أفلام «كف القمر، ورد فعل، وحلم عزيز، وكلمني شكرا، وعبده موتة، ونظرية عمتي، وقلب الأسد، والقشاش، ومصور قتيل، وديكور، وسالم أبوأخته»، ومؤخرا «طلق صناعي».

ويستضيف المهرجان العديد من السينمائيين والنجوم العرب والأجانب، منهم المخرج الكبير مجدي أحمد على، والنجمة حورية فرغلي، والفنان سامح حسين، والفنان عمر مصطفى متولي، والفنانة مي عمر، والمخرج رام كيشور مدير مهرجان دلهي في الهند، والمخرج بوشعيب المسعودي والإعلامية حسناء لكعوبي من المغرب، والنجم قصي خولي والفنانة نفيق ماضي من سوريا، والمنتجة والمخرجة إيناس يعقوب والنجمة الشابة حلا الترك من البحرين، والفنان أحمد ايراج والإعلامي النجم على حسين والإعلامية آلاء البنا من الكويت، والمخرج برهان سعادة والفنانة سوزان محارب من الأردن، والنجم عبدالمحسن النمر والفنان على الدويان من السعودية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مهرجان «كام السينمائي» يكرم حورية فرغلي في تونس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق