حقيقة وفاة ماهر عصام بسبب مباراة المنتخب المصري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر خبر وفاة الفنان ماهر عصام عن عمر يناهز 38 عامًا، من أكثر الأخبار التي أثارة ضجة كبيرة في الوسط الفني، إذ بعد وفاته اكتست صفحات الفنانين ببرقيات التعازي على رحيل ماهر، ففي البداية نشر الفنان شريف إدريس تدوينة يؤكد فيها أن الفنان الراحل توفي نتيجة انفعاله أثناء مشاهد مباراة المنتخب المصري مع نظيره أوروجواي ضمن منافسات كأس العالم، مما أصابه بنزيف في المخ نقل على أثره إلى  مستشفى إمبابة، ولكنه سرعان ما حذف تدوينته، ونفى ما ذكره فيها.

واليوم ظهر شقيق ماهر، الذي يدعى صبري عبدالله أثناء لقائه مع برنامج «دنيا تانية»، المذاع على قناة LTC، أن شقيقه سبق له أن تعرض لإصابة خطيرة في رأسه تسببت في حدوث نزيف في المخ، وهذا جعل يبتعد عن الوسط الفني لفترة طويلة، من أجل الخضوع لمرحلة علاج طيبعي، و«نصيبه» أنه تعرض لنفس الإصابة السابقة أثناء إذاعة مباراة المنتخب ونقل على أثرها إلى المستشفى.

وأضاف صبري: «ماهر في الفترة الأخيرة من حياته كانت نفسيته تعبانة ومدمرة، بسبب وفاة أخته ووالدته فبعدهما شعر بالوحدة، وكان حاسس إنه ماخدش فرصته في التمثيل، ولم يحظَ بدور البطولة، فالحظ ملعبش معاه».

كانت بداية مسيرة ماهر الفنية منذ أن كان طفلًا مع يوسف شاهين بفيلم «اليوم السادس» عام 1986، والذي شارك كطفل لا يتعدي عمره الـ10 سنوات، وشارك بعدها في فيلم «التعويذة» عام 1987، وسط نخبة من النجوم منهم محمود يس ويسرا، وشارك بنفس العام مع عادل إمام بفيلم «النمر والأنثي» وتوالت بعد ذلك مشاركاته في العديد من الأعمال.

في مرحلة الشباب شارك في عدد من الأعمال السينمائية مثل «الآخر 1999»، «الأبواب المغلقة 2000»، «سكوت حنصور 2001»، «هي فوضى 2007»، «صرخة نملة 2011»، «قلب الأسد 2013» وغيرها، كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية، ومن أهمها: «وجه القمر 2000»، «لدواعي أمنية 2001»، «قضية نسب 2006»، «الملك فاروق 2007»، «عصابة بابا وماما 2009» و«فرقة ناجي عطالله 2012»، ومن المعروف أن "ماهر" ولد 5 أكتوبر 1979 في حي إمبابة بمحافظة الجيزة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حقيقة وفاة ماهر عصام بسبب مباراة المنتخب المصري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق