انطلاق مهرجان سواسية الأول للأفلام القصيرة والوثائقية نهاية أغسطس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن صالون سواسية الثقافى برئاسة النائب عبد الحميد كمال عن إقامة المهرجان السينمائى الأول للأفلام القصيرة والوثائقية بالعين السخنة نهاية أغسطس المقبل.

إدارة الصالون أصدرت بيانا إعلاميا قالت فيه: إنعاشاً للذاكرة الوطنية والتاريخية والاجتماعية للسويس ومدن القناة وعلى مستوى الجمهورية، نعلن إقامة مهرجان السويس الأول للأفلام الوثائقية والقصيرة.

وأضافت: «المهرجان يضم 4 مسابقات هى الوثائقية عن محافظة السويس والتى تعبر عن تاريخها الاجتماعى والسياسى أو ما يتعلق بتاريخها الوطنى التى تعكس الأوضاع الاجتماعية والإنسانية، والأفلام الوثائقية عن جميع محافظات الجمهورية والتى تعبر عن تاريخها الاجتماعى والسياسى والوطنى والتى تعكس الأوضاع الاجتماعية والإنسانية، والأفلام القصيرة التى تعكس الأوضاع الاجتماعية والإنسانية، والأفلام ذات الاهتمام الخاص بقضايا الإبداع والفنون المختلفة».

وذكرت إدارة الصالون أن شروط الاشتراك فى مسابقات المهرجان تنص على عدم مشاركة المخرج الواحد بأكثر من عمل، وأن مدة الأفلام لا تزيد على 20 دقيقة بحد أقصى، وأن المهرجان يمنح 3 جوائز مادية ومعنوية وتشجيعية لأفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل فكرة عمل، ويكرم أبطال الأفلام المميزة، وأن آخر موعد لتقديم الأفلام منتصف أغسطس المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انطلاق مهرجان سواسية الأول للأفلام القصيرة والوثائقية نهاية أغسطس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق