5 مشاهير أحرجوا أنفسهم أمام العالم.. إيلين بومان اعتزلت بسبب هذا الخطأ

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص a4471a2b00.jpg

هل تظن أنك تعرف كل أخطاء مشاهير هوليوود، فكر مجددًا، فهناك الكثير من المواقف التي أحرجت المشاهير نستعرض بعضها هنا..

قد تظن أن تعود المشاهير على الأضواء والمعجبين حولهم يجعلهم أكثر لباقة أمام الكاميرات، إلا أنك مخطئ؛ فكثير منهم يقع في مواقف محرجة أمام الجمهور والعالم بأكمله، بسبب الضغوط المركزة عليهم في الاحتفالات الرسمية.. تخيل نفسك مسئولا عن تسليم جوائز الأوسكار، تخيل الضغط والتوتر والعرق الذي يتصبب منك خلال تقديمك الجائزة، لعلك تفكر الآن أن المشاهير لا يجب أن يشعروا بالرهبة على المسرح مثلك؛ فهم يعيشون حياتهم بأكملها عليه، لكنهم بشر مثلك، ويصابون بالتوتر، وفي تقرير موقع Nicki Swift الأمريكي نستعرض 5 مشاهير أحرجوا أنفسهم أمام العالم، وحتى الآن ما زال الجمهور يسخر منهم.

1- فيث هيل

تعرضت المغنية فيث هيل إلى موقف أقل ما يوصف بأنه محرج ومخيب للآمال، فبعد سنة ناجحة مهنيًا للمغنية، حصل فيها ألبومها Fireflies  على المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر شعبية، وبدا أنها قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة أفضل مغنية لعام 2006، إلا أن منافستها الوحيدة والعائق بينها وبين حصولها على الجائزة كانت المغنية الفائزة بـ"أمريكان أيدول" لهذا العام كاري أندروود، وخلال قيام مايلي سايروس بالإعلان عن أن "كاري" هي الفائزة، أخطأت "فيث" وظنت أنها الفائزة فنظرت إلى الكاميرا، وابتسمت ورفعت يدها بعلامة النصر، لتكتشف خطأها مؤخرًا، وتصرخ باندهاش: "ماذا"! وهو ما اعتبره الجمهور انعدام ذوق منها، وهاجموها فخرجت لتعتذر عن خطأها بعدها.

فيث

2- كانييه ويست

قبل أن تصبح مغنية البوب تايلور سويفت اسمًا معروفًا في صناعة الموسيقى، كانت مجرد فتاة بريئة تختبر حظها في عالم الموسيقى، بعد أن تركت تعليمها من المرحلة الثانوية، وابتسم الحظ لها لتفوز بجائزة أفضل فيديو غنائي عام 2009 عن أغنية You Belong With Me، وتتفوق على المغنية الشهيرة بيونسيه بأغنية Single Ladies، لكن يبدو أن مغني الراب كانييه ويست لم يعجبه ذلك، وكعادته في إثارة الجدل، قرر أن يقتحم المسرح خلال تسلم تايلور الجائزة، ويقاطعه معبرًا عن رأيه في أن بيونسيه كانت تستحق هي الجائزة، وبالطبع وضع نفسه في موقف محرج، واكتسب سمعة سيئة أمام زملائه والجمهور، أنه وقح.

كانييه

3- وارن بيتي

رغم مسيرته الفنية الطويلة، إلا أن الممثل وارن بيتي دخل التاريخ بفضل خطأه، الذي لا يغتفر في حفل أوسكار عام 2017، عندما قرأ جائزة تسليم جائزة أفضل صورة خطأ، فبدلًا من أن تذهب إلى فيلم Moonlight قال إنها ذهبت إلى فيلم La La Land، ثم يقوم بعدها المنتج "جوردون هورويتز" مخرج فيلم La La Land بقراءة بطاقة الجائزة ليصحح خطأ "بيتي"، ويتم تسليم الجائزة إلى الفيلم، الذي يستحقها، في خطأ لم يحرج الممثل الذي كان في الـ80 من عمره حينها، وهو ما يبرر له الخطأ، لكنه كاد أن يحرج الأكاديمية بأكملها.

وران

4- جون ترافولتا

الممثل جون ترافولتا معروف بجاذبيته ولباقته، لكنه خلال حفل الأوسكار 2014، ارتكب خطأ لا يغتفر خلال تقديمه المغنية إيدينا مينزيل، التي كانت متواجدة لغناء Let it Go من فيلم Frozen، هذا الخطأ الذي اعتبره البعض نتيجة إهماله، فقد أخطأ في اسم المغنية، قائلًا إن الجائزة ذهبت إلى أديل دينزيما، أي أنه اخترع لها اسمًا جديدًا، ما أغضب الجمهور منه، لكنه برر فعلته بعدها بأنه لم يكن في تركيزه الكامل بسبب رؤيته الممثلة جولدن هون قبلها، وهو من أكبر معجبيها.

ترافولتا

5- روب لو
أي فنان يتحمس بشدة عندما تعرض عليه الأكاديمية افتتاح الحفل، وكانت دورة عام 1989 من نصيب الممثل روب لو، الذي حول الحفل إلى كابوس، هو وزميلته إيلين بومان، حيث قدما عرضا سيئًا جدًا، أعلنت بعده الممثلة الصاعدة في ذلك الوقت اعتزال التمثيل، حيث وصفت صحيفة نيويورك تايمز العرض بأنه كابوس لن يزول من أذهان الجمهور.

روب لو

أخطاء الفنانين مسجلة بالرادار، وهو ما يجعلهم دائمًا في مواجهة نيران الصحافة والإعلام، وحتى لو اعتذروا، الجمهور وحده القادر على أن يقبل هذا الاعتذار أو يرفضه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 مشاهير أحرجوا أنفسهم أمام العالم.. إيلين بومان اعتزلت بسبب هذا الخطأ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق