تفاصيل رحلة المغنية الأمريكية «إليشيا كيز» لمصر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت المغنية الأمريكية العالمية إليشا كيز عبر صفحاتها على فيسبوك وتويتر وانستجرام مجموعة صور لها مع أسرتها من أمام أهرامات الجيزة، مبدية إعجابها الشديد بالحضارة المصرية القديمة.

وكانت إليشا كيز قد وصلت إلى مصر لقضاء إجازتها برفقة زوجها المنتج الموسيقى ومغني الراب الأمريكي سويز بيتز، وعدد من أفراد أسرتها.

وقام سويز أيضا بنشر صورة مع زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي في الأقصر وأسوان ومنطقة الأهرامات، وكتب معلقا على إحدى الصور: «أشعر أننى فى بيتى وفى سلام»، فيما أطلق على زوجته لقب «الملكة» من وحي الأجواء الفرعونية.

المغنية الأمريكية الشهيرة معروف عنها شغفها بمصر وحضارتها الفرعونية، والذي وصل لدرجة تسمية ابنها الأول "إيجيبت"، وهو الابن الذي رُزقت به في عام 2010.

يذكر أن الحساب الرسمي للمغنية على «تويتر» يحظى بمتابعة أكثر من 30 مليون شخص حول العالم، فيما يتابعها أكثر من 13 مليونا على موقع «إنستجرام»، وكانت المطربة البالغة من العمر 37 عاما، والحاصلة على جائزة «جرامى»، وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، الأسبوع الماضي بصحبة 21 فردا من عائلتها وطاقم حراستها، حيث قامت برحلة مع أسرتها في مصر زارت خلالها العديد من المناطق السياحية، حيث تضمنت الصور المنشورة لرحلة الأسرة زيارة مناطق شعبية مصرية مع عدد من المواطنين، وجولة على متن مركب في رحلة نيلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل رحلة المغنية الأمريكية «إليشيا كيز» لمصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق