آسر ياسين: لم أقرأ رواية «تراب الماس».. وردود الأفعال على الفيلم «مرضية»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفنان آسر ياسين أن ردود الفعل على فيلم «تراب الماس» مرضية جدا، معربا عن سروره بنجاح الفيلم وتحقيقه إيرادات عالية خلال موسم عيد الأضحى.

وقال «ياسين»، في تصريحات صحفية اليوم الأحد: «تحقق ما كنت أتمناه من أن يكون الفيلم جيدا ويعجب الجمهور ويحقق إيرادات جيدة»، مشيرا إلى أن تعلقه بالسيناريو جعله يقرر ألا يقرأ الرواية لأنه يعلم أن هناك بعض الاختلاف؛ وذلك حتى لا يكون هناك أي تشتت، لافتا إلى أن مشاهد الفيلم كلها لم تكن سهلة على الإطلاق.

وأضاف أن الصعوبة بالنسبة إليه كانت في أن يتعاطف الجمهور مع شخصية «طه» حتى بعد تحوله إلى قاتل، حيث قدم آسر ياسين شخصية طه حسين الزهار، مندوب المبيعات في شركة أدوية، تتغير حياته بسبب وفاة والده، ويكتشف أن القتلة هم مجموعة من رجال الأعمال.

جاء فيلم «تراب الماس» في ترتيب متقدم بقائمة شباك التذاكر، إذ اقتربت الإيرادات الكلية للفيلم من 20 مليون جنيه، ويشارك في بطولته منة شلبي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وإياد نصار، وشيرين رضا، وصابرين، وعزت العلايلي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان آسر ياسين: لم أقرأ رواية «تراب الماس».. وردود الأفعال على الفيلم «مرضية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق