مع اقتراب طرحه.. عمرو دياب يضيف 6 أغاني جديدة لـ«كل حياتي»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم اقتراب طرح الألبوم الجديد له والمقرر له يوم 10 سبتمبر الجاري، إلا أن المطرب عمرو دياب، مازال يضع لمساته على الأغاني، ولن يغلقه تماما إلا قبل طرحه بساعات قليلة، فقد أضاف 6 أغانٍ جديدة للألبوم.

وأكد مقربون منه، أنه دائما ما يُعيد العمل في الألبوم أكثر من مرة قبل طرحه حتى يتأكد من استقراره على أفضل صورة له في كل شيء، وهي عادة يقوم بها باستمرار عمرو دياب في أغلب ألبوماته.

ويتعاون «الهضبة»، في الألبوم الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهم تامر حسين وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد يحيى وبهاء الدين محمد وأسامة الهندي وتامر علي وطارق مدكور.

وكان عمرو دياب، طرح بعض أغاني ألبومه الجديد «كل حياتي» وهي «هدد» و«كل حياتي» و«ده لو اتساب» و«تعالالي»، وحققت انتشارا كبيرا عقب طرحها وهو الأمر الذي جعل «عمرو» يشعر بثقه كبيرة في نجاح ألبومه.

على صعيد آخر، أحيا عمرو دياب أولى حفلاته بالساحل الشمالي الخميس الماضي، وفاجأ الجمهور بمقاطع من أغاني الألبوم الجديد، مداعبا الجمهور قائلاً: «مش كفاية 4 أغاني ولا إيه»، ليهتف الجمهور له: «عايزين الألبوم كامل».

«عمرو» قدم خلال الحفل مجموعة من أغنياته الشهيرة، فقد بدأ الحفل بأغنية «الليلة»، وبعدها «ده لو اتساب»، ثم مجموعة من أغنياته «وأنت ويايا» و«هدد» و«كل حياتي» و«أول كل حاجة» و«تملي معاك» و«قمرين» و«حبيبي يا نور العين»، وحضر الحفل عدد كبير من فريق ألبومه الجديد، منهم تامر حسين وأيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين، وصعدوا على مسرح الحفل مع عمرو دياب، الذي طلب من الجمهور أن يحيهم على مجهوداتهم في ألبومه الجديد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مع اقتراب طرحه.. عمرو دياب يضيف 6 أغاني جديدة لـ«كل حياتي» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق