ياسمين نيازي تستعد لطرح «هرقص مصر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

انتهت المطربة ياسمين نيازي من تسجيل وميكساج أغاني ألبومها الجديد، والذي يحمل اسم «هرقص مصر»، وذلك بالتعاون مع المنتج محسن أحمد، وهو أول إنتاج مشترك بينهم، وقام بتنفيذ الألبوم المنتج الفني فادي صبحي.

وتستعد ياسمين لطرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والصفحة الرسمية «لأي ميديا» على «اليوتيوب».

وكشفت نيازي عن تفاصيل الألبوم الذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، حيث استقرت مع شركة «أي ميديا» على طرح ميني ألبوم عبارة عن خمس أغاني.

وتقدم فيه موسيقى جديدة وشكل مختلف، منها «هرقص مصر» من كلمات أسامة محرز وألحان شريف إسماعيل وتوزيع أشرف البرنس وميكس أحمد جودة، وأغنية «كداب» كلمات هاني صارو وألحان وتوزيع أحمد عبدالسلام وميكس هاني محروس، وأغنية «جانا الهوا» كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أحمد عبدالسلام وميكس هاني محروس، وأغنية «عاملة جامدة» كلمات محمد البوغة وألحان مصطفي الشعيبي وتوزيع أسامة عبدالهادي وميكس محمد صقر، وأغنية «بتاع حركات» كلمات هاني رجب وتوزيع ياسر ماجد وألحان خالد جندي وميكس هاني محروس، وقام بعملية مستر الألبوم كاملاً محمد صقر.

من ناحية أخرى، انتهت ياسمين من تصوير أغنية «هرقص مصر» على طريقة الفيديو كليب في شبرامنت، وتولى مسؤولية إخراجها نبيل مكاوي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ياسمين نيازي تستعد لطرح «هرقص مصر» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق