نجوم الفن ينعون جميل راتب: «مصر حزينة اليوم.. ربنا يرحمك بقدر ما أسعدتنا»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خيمت حالة من الحزن الشديد على نجوم الفن المصري والعربي منذ إعلان خبر وفاة الفنان جميل راتب، صباح اليوم، عن عمر ناهز 92 عاما، ناعين «راتب» عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان آسر ياسين على حسابه بموقع «تويتر»: «حزين جداً لفراق ‎جميل راتب، يارب ارحمه وصبر أهله، الفاتحة على روحه.»

 

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كتبت على «تويتر»:‏ «خالص التعازي للشعب المصري والعربي في وفاة الفنان القدير ‎جميل راتب قيمة فنية كبيرة ومدرسة في التمثيل.. سنفتقدك كثيرا».

 

وعبر حسابها بموقع «تويتر»، قالت الفنانة زينة:‏ «البقاء لله في وفاة الفنان الكبير ‎جميل راتب، قيمة فنية كبيرة ومدرسة في التمثيل، ربنا يرحمه يارب، وإنا لله وإنا إليه راجعون. ادعوله بالرحمة».

 

ومن جانبها، قالت الفنانة اللبنانية إليسا أيضا عبر «تويتر»: «جميل راتب كان معلما، لقد أثرى المكتبة العربية بأجمل الأدوار، وترك لنا تراثا جميلا من الفن. مصر حزينة اليوم وأنا أيضا».

 

 

وأضافت الفنانة روجينا: «‏البقاء لله الفنان جميل راتب في ذمة الله.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».

 

وكتب المخرج تامر محسن عبر «فيسبوك»: «خبر حزين، ربنا يرحمك بقدر ما أسعدتنا».

 

 

أما الفنانة ميس حمدان، كتبت: «‏البقاء لله. خالص التعازي في وفاة الفنان العالمي ‎جميل راتب».

 

وكتب الفنان عمر متولي: «‏البقاء لله في وفاة الأستاذ ‎جميل راتب، أسكنه الله فسيح جناته».

 

وبدوره، قال المخرج عمرو عرفة: «‏‎جميل راتب، بصحيح اسم على مُسمى. ربنا يجعل مثواك (جميل) و(راتب)، في الجنة بإذن الله يا أستاذ جميل».

 

وكتبت الفنانة منه فضالي: «انتقل إلى رحمة الله الفنان العظيم الأستاذ جميل راتب. فقدنا إنسان عظيم وفنان خلوق.. مع السلامة يا أستاذ. إن لله وإن إليه راجعون. أرجو قراءة الفاتحة».

 

ونعت الفنانة رشا مهدي، الفنان الراحل، قائلة: «‏الجميل ‎جميل راتب في ذمة الله. كنت محظوظة إني اشتغلت معاه في أول مشواري مسلسل (مسألة مبدأ)، وكان المعلم الفنان المثقف اللي بيضيف لأي عمل وأي مشهد وأي ممثل يقف قدامه. كلنا اتعلمنا منك كتير.. الله يرحمه ويصبرنا وأهله وكل محبيه».

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجوم الفن ينعون جميل راتب: «مصر حزينة اليوم.. ربنا يرحمك بقدر ما أسعدتنا» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق