أيمن بهجت قمر يدافع عن تركي آل شيخ

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دافع الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن تركي آل شيخ مستشار الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، بعد الهجوم الذي يتعرض له خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا على أن البعض يعتبر نشر الفنانين صور مع تركي آل شيخ نوع من التطبيل، رغم أن هؤلاء النجوم لا يحتاجون شيئا.

وعبر حسابه بموقع "فيس بوك" قال بهجت قمر، إن تركي آل شيخ منذ عرفه قبل أن يدخل مجال الاستثمار الرياضي، وهي في منتهى الاحترام، وهناك محبة متبادلة تجمعهما، مؤكدا أنه لم يحدث بينهما أي توتر أو فضايح في الفضائيات أو على المواقع، حتى لو كانت هناك خلافات بسيطة، لم تخرج عن الإطار الطبيعي.

وأوضح قمر، أن تركي آل شيخ، يوفر للفنانين الذين يتعاملون معه إمكانيات كبيرة، حتى تخرج الأعمال في أفضل صورة، كما أن له مواقف على المستوى الإنساني، لا يستطيع أحد أن ينكرها، وقدم مساعدات لم تقدمها النقابات والجمعيات.

وختم بهجت قمر، حديثه، بالتأكيد على أنه ليس له أي علاقة بخلافات "تركي" الشخصيه المعلنة أو الخاصة به، لكن عندما يتعرض لهجوم يجب أن يجد أصدقاءه يقفون بجانبه، ويشدون من أزره، بل ويحتفلوا معه بنجاحه مع عمرو دياب.

 


وقد شارك "أيمن بهجت قمر" في ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"، الذي طرحه الهضبة كاملا بالأمس، بكتابة أغنيتين هما "أنت مغرور"، و"ده لو أتساب".

يذكر أن الفنان عمرو دياب كان قد نشر على صفحته الشخصية بموقع تويتر صورة تجمعه بـ "تركي آل شيخ" أمس، بعد صدور ألبومه كاملا على موقع "ساوند كلاود" بساعات قليلة، وعلق عليها قائلا: "في زيارة لحبيبي أبو ناصر، للاطمئنان عليه".

وقد تسببت تلك الصورة في هجوم قوي من محبين الهضبة عليه، خاصة بعد الخلافات الكروية الأخيرة، بين تركي والنادي الأهلي وجمهوره في الدوري المصري.

وقد شارك "تركي" بكتابة أغنيتين في ألبوم "عمرو" الجديد "كل حياتي"، وهما أغنية "هدد وأغنية يا ساحر".

انت الان تتصفح خبر بعنوان أيمن بهجت قمر يدافع عن تركي آل شيخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق