منة فضالى: أعيش قصة حب مع سامو زين فى فيلم «تحت المطر» (حوار)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تستعد الفنانة منة فضالى لتصوير دورها فى فيلم «تحت المطر»، الذى تعود به إلى شاشة السينما، وتشارك فى بطولته مع الفنان سامو زين، حيث تدور الأحداث فى إطار رومانسى تشويقى، «منة» كشفت لـ«المصرى اليوم» تفاصيل شخصيتها بالفيلم، كما تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس»، الذى يعرض خلال الفترة المقبلة على قناة MBC مصر، وتقف للمرة الثانية خلاله أمام الفنان السورى جمال سليمان، وإلى نص الحوار:

■ بداية.. ماذا عن فيلمك الجديد مع ساموزين؟

- أستعد لتصويره، وقد تعاقدت عليه مؤخرا، وهو يحمل اسم «تحت المطر»، إخراج عبدالعزيز حشاد، ويجرى حاليًا اختيار باقى الكاست، مع منتج شاب، سيتم تصويره بالكامل فى المجر، وهو قصة مختلفة جديدة بالنسبة لى كتبها ساموزين، وهو أول عمل رومانسى بالنسبة لى، ولهذا السبب تحمست له، وسنبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

■ حدثينا عن شخصيتك بالفيلم.. وعن التعاون مع سامو زين؟

- سعيدة جدا بالتمثيل مع الفنان سامو زين فى فيلم جديد، والفيلم من النوعية الرومانسية، لكنه يتضمن مغامرات وحركة، ويتم تصويره بالكامل فى البوسنة، باستثناء يوم تصوير واحد فى مصر، وأجسد فى الفيلم شخصية فتاة تتعرض لمشاكل تتطلب مقدرة على الدفاع عن النفس، ولذا فهى تخضع لتمارين وتدريبات لهذا الغرض.

■ ماذا عن مسلسلك «أفراح إبليس» الجزء الثانى؟

- سوف يعرض على MBC مصر الفترة المقبلة، وذلك نظرًا لعرض مسلسل «سلسال الدم» الجزء الأخير خلال الموسم الدرامى الأخير، وكلاهما أعمال صعيدية، والقناة تستعد لإطلاق موسمها الجديد، وانتهيت من تصوير مشاهدى فى «أفراح إبليس 2» بالكامل منذ فترة طويلة، وأنهى مخرجه أحمد خالد المونتاج وسلم حلقاته كاملة، وهى تجربة مميزة لى، وأحداثه مختلفة كثيرًا عن الجزء الأول الذى عرض قبل 9 سنوات، للمؤلف مجدى صابر، فهو ملم بقضايا الصعيد وقادر على مناقشتها وتناولها، والمخرج شاب وصاحب رؤية، حيث يقدم المجتمع الصعيدى بشياكة، وهو ثانى عمل يجمعنى مع الفنان الكبير جمال سليمان، وهو إضافة كبيرة بالنسبة لى، بالإضافة لصابرين ومحمود عبدالمغنى.

■ هل كنت تفضلين عرض العمل فى رمضان؟

- لا أفضل العرض فى رمضان، لأنه يظلم كثيرا من الأعمال، وعرض لى قبل ذلك فى رمضان مسلسل «الإكسلانس» مع أحمد عز و«وش تانى» لكريم عبدالعزيز، ولذلك أفضل حاليًا عرض أعمالى خارجه.

■ وماذا عن شخصيتك ضمن أحداث المسلسل؟

- أجسد دور «دهب»، الخادمة فى منزل «همام»، الشخصية التى يجسدها الفنان جمال سليمان، يقتل عريسها ليلة زفافها، وتقرر الانتقام منه، وتتعرض للضرب بالرصاص من جانب حراسه، ويعتقدون وفاتها، لكنها تظل على قيد الحياة، وتبدأ رحلة للوصول لغرضها، وتحاول دخول منزل «همام» بأى شكل، حتى تصل لغرضها وتتزوج من همام فى النهاية، وتعيش فى صراعات مع زوجته الأولى سيدة البيت «صابرين».

■ هل لكِ محاذير فى اختيار الأعمال التى تعرض عليها؟

- أنا ضد الأدوار التافهة التى تسحب من رصيدى، وأبحث دائمًا عن التنوع والتجديد، بغض النظر عن مساحة الدور، وكذلك أعتذر عن أدوار الإغراء، ومؤخرًا قرأت فيلما يحتوى على مشاهد غير لائقة، وتحدثت مع كاتبه، وقال لى إن الفيلم لن يعرض فى مصر، ورددت عليه متسائلة: لماذا أرسلت لى هذا الفيلم؟ أنا ضد تجسيد تلك الأدوار، ولا تستهوينى بغض النظر عن الأجر الذى أتقاضاه عليها.

■ هل لديك قائمة سوداء لفنانين ترفضين التعاون معهم؟

- أنا ضد هذا المنهج وأعمل مع كل زملائى.

■ متى نرى منة فضالى صاحبة بطولة مطلقة؟

- لا تشغلنى البطولة المطلقة ولا أضع حسابات للانفراد باسمى على عمل ما، كل ما يهمنى الدور الذى أقدمه وأن يحمل جديدا عما قدمته من قبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان منة فضالى: أعيش قصة حب مع سامو زين فى فيلم «تحت المطر» (حوار) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق