فريق «بلاك تيما»: نجهز «مينى ألبوم» ومسرحية موسيقية.. ونحلم بإعادة «شبابيك»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يستعد فريق «بلاك تيما» لطرح مينى ألبوم يتضمن 5 أغنيات جديد، وذلك خلال الأيام المقبلة. الفريق- المكون من المطربين أمير صلاح الدين، ومحمد عبده، وأحمد بحر- انتهى من تسجيل الأغنيات، والتى أنتجها ريتشارد الحاج، ووزعها هانى ربيع.

وقال المنتج ريتشارد الحاج إن الألبوم بمثابة عودة قوية للفريق، ويتضمن عددا من الأغنيات المتنوعة، من بينها فلكلور بتوزيع جديد، لافتًا إلى أنه يتم حاليًا عمليات تصوير البوستر وطباعة النسخ، بينما عمل عليه مهندس الصوت ماهر صلاح، والمنتج الفنى إسلام بيبو.

ويستعد الفريق، ضمن تعاقده مع شبكة موسيقى ريكوردز، لإقامة عدد من الحفلات التى تجوب المحافظات المختلفة للترويج للألبوم.

وقال الفنان أحمد بحر، أحد أعضاء الفريق، إن هدفهم بـ«بلاك تيما» دائمًا هو بناء قاعدة جماهيرية محلية فى مصر تنتقل إلى العالمية، لتقديم مثل هذه النوعية من الأغانى والموسيقى، وأشار لـ«المصرى اليوم»، إلى أن حلمه إعادة تقديم أغنية «شبابيك» للفنان محمد منير.

وعن أعمالهم المقبلة أشار «بحر» إلى أن هناك مشروعا لمسرحية موسيقية بطريقة الـ«ست كوم»، لافتًا إلى أنه فانتازيا له علاقة بفكرة أصحاب البشرة السمراء الذين نشأوا فى النوبة ونشأة مزيكا الجاز، واختلاطها بالموسيقى الأمريكية، ونستكمل كفريق كتابتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فريق «بلاك تيما»: نجهز «مينى ألبوم» ومسرحية موسيقية.. ونحلم بإعادة «شبابيك» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق