أكرم حسنى يستقر على «اسمه إيه» لرمضان 2019

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تعاقد الفنان أكرم حسنى مع المنتج كريم أبو ذكرى على بطولة مسلسل جديد يخوض به السباق الدرامى الرمضانى المقبل، ويحمل المسلسل اسما جذابا وملفتا للانتباه وهو «اسمه إيه»، وهو ما استقبله متابعو «حسنى» على مواقع التواصل الاجتماعى بتفاعل كبير لمعرفة اسم المسلسل، معتقدين أن «اسمه إيه» ليس العنوان الذى اختاره «حسنى».

المسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى، وهو التعاون الثانى بين أبوذكرى وأكرم حسنى، بعد نجاح مسلسلهما السابق «الوصية»، الذى عرض خلال السباق الدرامى الرمضانى الماضى.

وقال المنتج كريم أبوذكرى، فى تصريحات له، إنه يجرى اختيار باقى أبطال العمل، مشيرا إلى أن النجاح الذى حققه مع أكرم حسنى، الموسم الماضى، جعله يتعاقد معه على مسلسل جديد لرمضان المقبل، متمنيا تحقيق نفس النجاح فى رمضان 2019.

من ناحية أخرى، فاز أكرم حسنى قبل أيام بجائزة أفضل دور كوميدى فى جوائز السينما العربية عن دوره فى فيلم «بنك الحظ»، والتى سلمها له خلال الحفل الفنان بيومى فؤاد، والذى داعبه على المسرح قائلا «ممكن أخدها وأمشى»، وهو ما قابله «حسنى» بتقديم عدة إفيهات ساخرة من «بيومى» وأنه يسبقه فى العمر الفنى وفى السن أيضا.

وتنافس «حسنى» على الجائزة مع كل من الفنانين محمد هنيدى عن فيلم «عنتر ابن ابن ابن شداد»، وأحمد عيد عن فيلم «يابانى أصلى»، ومحمد ممدوح عن فيلم «بنك الحظ».

انت الان تتصفح خبر بعنوان أكرم حسنى يستقر على «اسمه إيه» لرمضان 2019 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق