السبت.. خالد النبوي يطلق حملة للتبرع بالدم للمرضى وغير القادرين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد الفنان خالد النبوي، سفير بنوك الدم للهلال الأحمر المصري، في 11 من صباح السبت المقبل، مؤتمرا صحفيا؛ لإطلاق حملة للتبرع بالدم بمقر بنك الدم المركزي للهلال الأحمر المصري بشارع الجلاء برمسيس.

ويعد ذلك بداية حملة كبيرة للتبرع بالدم في كل محافظات مصر، سينتقل فيها الفنان خالد النبوي للمحافظات، خاصة صعيد مصر، وكذلك الجامعات المختلفة والتجمعات الشبابية؛ للتوعية والدعوة للتبرع بالدم؛ بهدف توفيره للمرضى خاصة غير القادرين.

يأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه الهلال الأحمر المصري بتطوير بنك الدم المركزي التابع له، من خلال إنشاء هيكل تنظيمي ووظيفي للبنك، وإنشاء إدارات فنية جديدة وفق رؤية إدارية حديثة بالتوازي مع التوسع في حملات التبرع بالدم وإنتاج وسائط فيلمية وفنية للتعريف بأهمية التبرع بالدم وفوائده، إلى جانب تطبيق برامج تدريبية لرفع كفاءة العاملين ببنك الدم المركزي، من تقديم خدمة طبية متكاملة للمتعاملين مع بنك الدم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان السبت.. خالد النبوي يطلق حملة للتبرع بالدم للمرضى وغير القادرين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق