فيديو.. نضال الشافعي: البطولة الفردية مسؤولية كبيرة على بطل الفيلم

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف الفنان نضال الشافعي، عن تفاصيل مشاركته في فيلم «زنزانة 7»، مع الفنان أحمد زاهر، متابعًا: «بعمل شخصية منصور في الفيلم، ومعايا الفنان أحمد زاهر، إحنا اتنين أصدقاء وبندخل في مجموعة صراعات خلال أحداث الفيلم».

وأضاف «الشافعي»، خلال تصريحاته لبرنامج «وشوشة»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أن أهم ما جذبه للعمل في هذا الفيلم، هو جوانبه الكثيرة المهمة التي لا بد من التطرق إليها خلال الفترة الحالية. 

واستطرد أن البطولة الفردية تعتبر مأزقًا كبيرًا ومسؤولية كبيرة للغاية على بطل الفيلم، بينما تتفرق هذه المسؤولية على أبطال العمل في البطولة الجماعية، متابعًا: «المسؤولية دي لما بتتفرق على عاتق مجموعة من الفنانين الناس بتحبها، الحمل بيبقى أخف كتير».

يذكر أن فيلم «زنزانة 7»، والذي بدأت مؤخرًا أعمال تصويره، وهو من بطولة كل من نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، وإيماني العاصي، وآخرين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. نضال الشافعي: البطولة الفردية مسؤولية كبيرة على بطل الفيلم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق