تامر أمين: مرعوب من فكرة التمثيل.. وهذه تفاصيل مشاركتي في «زنزانة 7»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف الإعلامي تامر أمين، عن تفاصيل مشاركته في فيلم «زنزانة 7»، والذي بدأت أعمال تصويره مؤخرًا، قائلًا: «السيناريو مُبشّر جدًا، ومكتوب بحبكة وخلطة سينمائية جميلة جدًا، بتقول إننا قدام فيلم سينمائي جيد». 

وأضاف «أمين»، خلال تصريحاته لفضائية «النهار»، مساء الخميس، أنه يشارك في الفيلم بشخصيته الحقيقية كإعلامي في عدد من المشاهد، لكن دوره يشارك في الحبكة الأساسية للفيلم، متابعًا: «يعني مش بتقمص شخصيات تانية». 

وأردف أن دخوله لمجال التمثيل ليس جديدًا، وإنما عرضت عليه المشاركة في أعمال الفنية منذ سنوات طويلة، لكنه كان خائفًا و«مرعوبًا» من فكرة التمثيل، رغم أنها قريبة من العمل الإعلامي، مستطردًا أنه مع الفن الجاد والمحترم، وضد الأنواع الأخرى التي تسمى نفسها «فنًا»، وسيظل يحاربها حتى تنتهي. 

يذكر أن فيلم «زنزانة 7»، والذي بدأت مؤخرًا أعمال تصويره، من بطولة كل من نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، وإيماني العاصي، وآخرين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تامر أمين: مرعوب من فكرة التمثيل.. وهذه تفاصيل مشاركتي في «زنزانة 7» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق