قصة معاناة ونجاح.. بكاء هيستيري في حلقة منى الشاذلي يضطرها إلى الخروج لفاصل (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

اضطرت الإعلامية منى الشاذلي للخروج إلى فاصل أثناء استضافتها مجموعة من أعضاء فريقSNL بالعربي.

وحكى عدد من ضيوف الحلقة من الفنانين الشباب إسلام إبراهيم، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، يارا فهمي، أحمد سلطان، مواقف صعبة مروا بها في بداية مشوراهم الفني وقصص معاناتهم.

وبكى الفنان الشاب محمود الليثي بكاءً شديداً أثناء حديثه عن رحلة التحول من مهندس شاب يعمل مديراً لأحد المشاريع إلى شاب يبحث عن فرصة في مجال التمثيل.

وقال إنه ترك عمله وتوجه إلى ورشة المخرج المسرحي خالد جلال، للالتحاق بها: «أخدت إجازة من شغلي.. بعد 3 شهور كل اللي حوشته من الهندسة راح، وما فيش شغل تاني، لأني مرتبط بمواعيد ورشة يومية، وماكنتش عارف أشتغل في أي شغلانة، كل الفلوس راحت، والأكل قل، كنت كل يومين أكل كيس أندومي».

وتابع باكيًا: «كنت ساكن في أوضة على السطوح في الجيزة، مع 3 من أصحابي، وكنت بمشي كتير من الجيزة للأوبرا عشان ألحق العروض».

ورداً على سؤال للمذيعة بشأن عدم طلب أموال من أهله: «أنا كنت بأرفض أطلب من أهلي فلوس عشان أخوض المغامرة دي»، وانتقل للحديث عن والدته مؤكداً أنها صاحبة الفضل في كل ما وصل إليه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قصة معاناة ونجاح.. بكاء هيستيري في حلقة منى الشاذلي يضطرها إلى الخروج لفاصل (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق