هبة عبدالغني تبدأ تصوير «حمشت في البيت الأبيض» مع بيومي فؤاد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت الفنانة هبة عبدالغني تصوير دورها بمسلسل «حمشت في البيت الأبيض» وهو عمل كوميدي من نوعية «الميني دراما والتي تتكون من 13 حلقة، وذلك في فيلا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، على أن تستكمل تصوير باقي مشاهدها بالمسلسل الأسبوع المقبل.

وأعربت «هبة» عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، خاصة أن تجاربها الكوميدية ليست كثيرة، وكانت آخرها في مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمة»، بالإضافة إلى البرنامج الكوميدي «أشرف يقدمه أيمن»، مشيرة إلى أنها «ترفض فكرة الانحصار في قالب درامي واحد خاصة أنه خلال الفترة الماضية قدمت العديد من الأدوار المتنوعة الجادة والتراجيدية، ولكنها كانت تبحث عن عمل كوميدي شيق ومميز تقدمة للجمهور، ووجدت مسلسل (حمشت في البيت الأبيض) فرصة لها في تقديم نوعية الأدوار الكوميدية التي تعشقها».

وأكدت على أنها تقدم بالمسلسل شخصية كوميدية ستكون مفاجأة للجمهور، خاصة أن المسلسل يحمل العديد من المواقف الكوميدية الخفيفة .

يشار إلى أن مسلسل «حشمت في البيت الأبيض» بطولة كلا من بيومي فؤاد، هبة عبدالغني، إنعام سالوسة، إسلام جمال، رانيا ملاح، وأسماء جلال وهنا زهران، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

العمل من من تأليف ورشة يشرف عليها المؤلف محمد الشواف مسؤول تطوير المحتوى بالشركة المنتجة، وإخراج مصطفى فكري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هبة عبدالغني تبدأ تصوير «حمشت في البيت الأبيض» مع بيومي فؤاد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق