منة عرفة: المقارنة بين الفتاة الصعيدية فى بحر ومسلسل القاصرات غير واردة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة منة عرفة إنها بدأت تصوير مشاهدها فى المسلسل الجديد بحر من تأليف أحمد عبدالفتاح وبطولة ماجد المصرى وفوزية ودياب وسناء شافع وكوكى وإخراج أحمد صالح، وهو عمل سيعرض خارج السباق الرمضانى المقبل وينتمى لدراما الـ60 حلقة، وتجسد فيه فتاة صعيدية ووالدها الفنان أشرف زكى، وتعيش فى القاهرة وتجمعها الظروف بشخصية بحر التى يجسدها ماجد المصرى، وتدور بينهما العديد من الأحداث المتشابكة.

وأوضحت أن دور الفتاة الصعيدية فى العمل يختلف عن الشخصية التى سبق وقدمتها فى مسلسل القاصرات أمام الفنان الكبير صلاح السعدنى منذ سنوات.

وكشفت عن تجربتها الجديدة فى مجال التقديم، حيث تستعد لتقديم برنامج جديد على شاشة القاهرة والناس ستبدأ فى تصوير حلقاته خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن الفترة العمرية التى تعيشها حاليا أدوارها محدودة وصعبة وأنها اعتذرت العام الماضى عن عملين بسبب انشغالها بامتحانات الثانوية العامة ولم تستطع قبولهما وبعد الانتهاء من مرحلة الثانوية عادت لعملها الفنى.

وشددت على أن الناس لن تنسى بدايتها كطفلة وأنها تضع لنفسها خطة طويلة المدى كمحاولة لتحقيق أحلامها كممثلة.

وعن مشاركتها فى مهرجان الشارقة السينمائى الدولى للطفل، أشارت إلى أن الحدث يحفل بتنوع لافت على صعيد المواضيع والمضامين التى يطرحها كلّ عام، بما يخدم خبرات وأحلام الأجيال الجديدة ويرفدها بالكثير من الجماليات.

وتابعت «منة»: «منذ نشأة السينما امتلك الطفل مكانته وحضوره فى مختلف الأفلام التى لاقت رواجاً وشهرة عالمية، وهذا أمر غاية فى الأهمية ويسهم فى لفت انتباه الأجيال الجديدة إلى كون الطفل جزءاً لا يتجزأ من هذا الفنّ، وإذا استعرضنا حزمة الأفلام التى لا تُنسى فى التاريخ نجد أن هناك طفلا فى الأرجاء يلعب دوراً مهماً فى العمل ويلفت الانتباه إلى صفاء الموهبة التى يمتلكها والنبوغ الذى يسهل تداركه من خلال مشاهدة الأداء الذى يقوم به أمام الكاميرات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان منة عرفة: المقارنة بين الفتاة الصعيدية فى بحر ومسلسل القاصرات غير واردة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق