بيومي فؤاد ينتهي من تصوير «حشمت في البيت الأبيض» الشهر الجاري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يكثف الفنان بيومي فؤاد، حاليا تصوير مشاهد دوره في مسلسل "حشمت في البيت الأبيض"، حيث تم الانتهاء من 75% من مشاهد العمل ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره بالكامل منتصف الشهر الجاري.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الميني دراما، وتدور أحداثه في 13 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أول شخص مصري يترشح لمنصب الرئيس الأمريكي.

وتجسد الفنانة رانيا ملاح خلال أحداث المسلسل شخصية سكرتيرة "حشمت" الرئيس الأمريكي الذى يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، وتتسم شخصية رانيا بالجمال والأناقة فيعجب بها الرئيس وتحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية بينهما.

المسلسل تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته هبة عبد الغنى، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بالإنترنت.

وكان بيومي فؤاد شارك مؤخرا في فيلم "الكويسين" بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي حقق إيرادات كبيرة في دور العرض، وشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحي، وأسماء أبو اليزيد، وآخرون، إخراج أحمد الجندى، تأليف أمين وتار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيومي فؤاد ينتهي من تصوير «حشمت في البيت الأبيض» الشهر الجاري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق