هاني شاكر: إيقاف شيرين بعد واقعة «البلهارسيا» كان ضروريا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد واقعة «البلهارسيا»، كان إجراءً ضروريًا لعدم الإساءة لمصر مرة أخرى.

وأوضح في لقائه ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء أمس الاثنين، أن جميع العاملين بالنقابة والشؤون القانونية استقبلوا شيرين بكل احترام وترحيب، متابعًا: «أنا بحب شيرين على المستوى الشخصي، ولكن كان لازم وقفة لعدم الإساءة إلى مصر».

وعلق "شاكر" على أزمة الفنان محمد رمضان الأخيرة بشأن عدم الحصول تصريحات للغناء، قائلًا: «أي مطرب بيشارك في عمل فني بيطلب تصريح من نقابة المهن التمثيلية، وده حق النقابات، وكذلك أي فنان سواء محمد أو غيره لازم يغني بتصريح من النقابة».

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت في العام الماضي وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب، وإحالتها للتحقيق، بعد تسريب مقطع فيديو لها أثناء حديثها بشكل شابته السخرية من نهر النيل في إحدى حفلاتها الغنائية في الخارج.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هاني شاكر: إيقاف شيرين بعد واقعة «البلهارسيا» كان ضروريا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق