بعد ترشيحه لرئاسة لجنة الدراما بـ«الأعلى للإعلام» محمد صبحي:« دوري ليس رقابيا»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفنان محمد صبحي، إن علم بترشيحه بمنصب رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، موضحًا أنه سيعقد اجتماع مع الدكتور مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأسبوع المقبل.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «one»، أمس الاثنين، أنه لن يمارس دورًا رقابيًا على الأعمال الفنية، لأن هناك الكثير من الجهات الرقابية التى تقوم بذلك، متابعًا: «نسعى لوضع ضوابط وسياسات للمهنة، ودوري ليس الرقابة لأن هناك أجهزة رقابية معنية بذلك، والرقابة عمرها ماكانت عائق على الإبداع والفن».

وأوضح أنه كان يؤيد دائمًا وجود وزارة للإعلام في مصر، والمجلس الأعلى للإعلام يقوم بنفس دورها، متابعًا أن دور المجلس اتخاذ سياسات حقيقية للدفاع عن المهنة وحمايتها دون حصار أو استبعاد أو احتكار.

ورشح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الفنان محمد صبحى لرئاسة لجنة الدراما بالمجلس، ومن المقرر أن يلتقى الفنان، الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس، الأسبوع المقبل، للاتفاق على تشكيل اللجنة وسياسة عملها خلال الفترة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد ترشيحه لرئاسة لجنة الدراما بـ«الأعلى للإعلام» محمد صبحي:« دوري ليس رقابيا» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق