ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

الليلة.. عرض فيلم «البحث عن أم كلثوم» بمهرجان فينيسيا السينمائي

ارسال بياناتك
اضف تعليق

يعرض اليوم السبت، فيلم «البحث عن أم كلثوم» وذلك ضمن أحداث الدورة الـ74 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك بحضور بطلة الفيلم ياسمين رئيس.

وينافس «البحث عن أم كلثوم» للمخرجة شيرين نيشات، فى أيام فينيسيا ويعرض ثلاث مرات على مدى أيام المهرجان، الفيلم من إنتاج المغرب وإيطاليا والنمسا وألمانيا، وقد تم تصوير الفيلم فى المغرب والنمسا.

تدور أحداثه حول فنانة وصانعة أفلام إيرانية، تحاول خلال رحلتها الصعبة تصوير حياة كوكب الشرق أم كلثوم ومسيرة النضال والتضحيات التي تدفعها المرأة في مجتمعها الذكوري.

شاهد أيضا

الفيلم من بطولة الممثلة المصرية ياسمين رئيس، وندا رحمانيان، وكايس ناصف، ومهدي مونزاده، وسمية أكابون، ومن تأليف وإخراج الإيرانية شيرين نيشات.

جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الـ74 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، تقام خلال الفترة من 30 أغسطس وحتى 9 سبتمبر المقبل، بمدينة فينيسيا الإيطالية، بمشاركة 21 فيلمًا، تتنافس على جائزة الأسد الذهبي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الليلة.. عرض فيلم «البحث عن أم كلثوم» بمهرجان فينيسيا السينمائي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا