ضحكات النجوم على الشاشة بصمات لا تُنسى (تقرير)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

اشتهر العديد من نجوم الفن بضحكاتهم المميزة، سواء فى الحقيقة أو على الشاشة، فبعض الفنانين اشتهر بضحكة تعرفه جماهيره بها بمجرد سماعها.

الفنان الراحل حسن فايق كان صاحب ضحكة مميزة، ساهمت فى نجاح أدواره الكوميدية، وكانت علامة بارزة فى أفلامه، أيضا شكلت ابتسامات الراحل إسماعيل ياسين، والذى اشتهر بلقب أبوضحكة جنان جزءًا كبيرًا من نجاحه كممثل، كما كانت ضحكة الفنان عبدالمنعم إبراهيم من سمات شخصيته فى أعماله الكوميدية، كذلك الفنان الراحل سيد زيان، والذى كان لصوته الضاحك طابع مختلف أيضًا، بالإضافة للفنان الراحل أمين الهنيدى الذى كان لابتسامته صيغة أخرى، وكذلك الفنان فؤاد المهندس الذى تميزت ضحكته بطابع خاص فتفرد بضحكته وأدائها الطفولى فى بعض أفلامه.

المونولوجست الراحل حمادة سلطان كان يطلق ابتسامته قبل الانتهاء من إلقاء نكاته وأصبحت لا تفارقه فى حفلاته حتى إنها كانت المدخل الذى أمسك به الفنان محمود عزب فى تقليد شخصية حمادة سلطان، فيما بعد، واشتهر من خلالها بإفيه النكتة دى جديدة.

وبين النجمات تتصدر ضحكة الفنانة نبيلة عبيد التى تطلقها فى المناسبات والاحتفالات حتى إنها ظهرت بصورة واضحة فى عرض مسرحية كارمن للفنان محمد صبحى، وكانت نبيلة مدعوة لحضورها وصادفت الدعوة ليلة تصوير العرض، وكانت من بين أشهر النجمات اللاتى تميزن بضحكات وُصفت بـ«الدلع» هند رستم، والتى كانت ترفض وصفها بـ«ملكة الإغراء»، بالإضافة إلى الفنانات ميسرة، والراحلة سميحة توفيق من خلال أدائها وضحكاتها المستمرة فى مسرحية «ريا وسكينة» وكانت ضحكتها الجسر الذى أطلق أبطال العرض شادية، عبدالمنعم مدبولى، سهير البابلى من خلاله إفيهاتهم عليها، حيث وصفت «البابلى» ضحكة سميحة وقتها مازحة بأنها «آخر ضحكة».

أيضا اشتهر عدد من الفنانات بضحكاتهن الممزوجة بالشقاوة، ومنهن «السندريلا» سعاد حسنى، والتى كان لها طابع خاص فى أفلامها من خلال ضحكتها أثناء تجسيد أدوارها خاصة فى مراحل الشباب والتى ظهرت فيها بأفلام غلب عليها أسلوب الثنائيات مع عدد من النجوم منهم حسن يوسف، وكذلك الفنانة شويكار التى كانت لها ضحكة تميزها، والفنانة الراحلة ثريا فخرى التى اشتهرت بضحكة مختلفة وكانت تقرنها دائما بكلمة يا حبوب، وأيضا الفنانة الراحلة مارى مُنيب كانت صاحبة ضحكة مميزة. وبين نجمات الجيل الحالى تحتل ضحكة الفنانة شيرين عبدالوهاب الصدارة والتى تصفها هى دائما بالعفوية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضحكات النجوم على الشاشة بصمات لا تُنسى (تقرير) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق