هنيدي يكشف ذكرياته مع المسرح وتفاصيل عودته إليه من خلال «3 أيام في الساحل»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي، ذكرياته مع المسرح، وتفاصيل عودته إليه مرة أخرى من خلال مسرحية «3 أيام في الساحل»، في حلقة خاصة أعدتها الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، مساء الاثنين، تحت عنوان «مسرح السعادة»، وذلك بمناسبة ليلة رأس السنة.

وأعرب هنيدي عن حبه الشديد للوقوف على خشبة المسرح، موضحًا أن الاستعدادات لبدء المسرحية والخروج أمام الجمهور لها زهو ومذاق مختلف تمامًا عن أي عمل فني آخر.

وأضاف أنه سبق وحضر كواليس مسرحيات قديمة للفنان الكوميدي الراحل فؤاد المهندس، مشيرًا إلى تعلمه للعديد من القيم، مثل الانضباط والالتزام، من خلال حضور هذه الكواليس.

وأوضح الفنان الكوميدي أنه يحب المسرح منذ أن كان طفلًا صغيرًا، مضيفًا أنه حضر مسرحية «أنا فين وانتِ فين» لفؤاد المهندس، عندما كان مقيمًا في ليبيا في فترة طفولته، وشاهد تحية الجمهور لـ«المهندس»، لأكثر من ساعة ونصف.

وأشاد بمسرحيات الفنان عادل إمام كافة، موضحًا أنه ولفترة طويلة كان لا يستطيع النوم إلا على مسرحية «الواد سيد الشغال»، ما جعله يحفظ توقيت ضحك الجمهور، بجانب حفظه للحوار كاملًا.

وأعرب عن حبه الشديد للأعمال المسرحية للفنان سمير غانم، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بالوقوف أمامه على خشبة المسرح؛ وذلك لكونه قصة مختلفة تمامًا عن أي فنان آخر؛ بسبب خياله الواسع والذي كان يسمح له بالخروج عن النص بشكل جميل.

وفيما يتعلق بتفاصيل عودته للمسرح من خلال «3 أيام في الساحل»، قال هنيدي إن هذه المسرحية تمثل العودة الأولى إلى المسرح، بعد غياب دام لأكثر من 15 عامًا، موضحًا أن آخر مسرحية قدمها كانت «طرائعيو» عام 2002.

وأوضح أن مسرحية «3 أيام في الساحل» هي رواية مكونة من جزئين، ويشارك فيها عدد كبير من النجوم مثل بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومها أبو عوف، وندى موسى، معربًا عن سعادته بالعمل مع هذا الفريق.

وأضاف أن مسرحيته الجديدة سوف تجوب العالم كله، وذلك بعد التعاقد مع شركة أمريكية كبيرة متخصصة في المسرح، معلنًا عن اعتزامه تقديم عروض لها في دول الخليج، والولايات المتحدة، وأستراليا، والدول الأوروبية كافة.

وأرجع الفضل في عودة الأعمال المسرحية مرة أخرى إلى زميله الفنان أشرف عبد الباقي، من خلال «مسرح مصر»، متوجهًا بالشكر له.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هنيدي يكشف ذكرياته مع المسرح وتفاصيل عودته إليه من خلال «3 أيام في الساحل» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

0 تعليق