الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

هشام عباس يطرح ألبومه الجديد «الفترة اللى فاتت» فى نهاية العام

المطرب: الألبوم يضم 16 أغنية.. وتأخيره بسبب البحث عن أعمال تناسب العصر
قرر المطرب هشام عباس طرح ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان «الفترة اللى فاتت» بالأسواق نهاية العام الجارى، ليعود به للساحة الغنائية بعد غياب 7 سنوات، منذ طرح آخر ألبوماته عام 2009 «ماتبطليش».
هشام أكد أنه بدأ العمل على ألبومه الجديد منذ أكثر من 4 سنوات، ولكن الأحداث والأوضاع السياسية التى كانت تمر بها مصر والوطن العربى تسببت فى تأجيل الألبوم، مما جعلنى أضطر لتغيير الأغنيات المطروحة بداخله لكى يواكب التطور الموسيقى بالمنطقة العربية والعالم، ففى كل فترة كنت أسجل عددا من الأغنيات ثم أبقيها إلى أن جلست مع المنتج محسن جابر، وقررنا أن نعمل معا على طرح ألبوم جديد، والألبوم سيكون من إنتاج شركة «مزيكا»، واعتدت خلال مشوارى الغنائى الطويل، أن أعمل على ألبوماتى بكل دقة وإتقان، لأقدم عملا محترما وراقيا يحوز على إعجاب جمهورى.
هشام أشار إلى أن تأخير طرح الألبوم أكثر من مرة تسبب فى فتح الماستر من جديد وتبديل الأغنيات ووضع أغانٍ أخرى، فيما جاء اختيار أغنية «الفترة اللى فاتت» كعنوان للألبوم عقب انتهاء أغلب أغنيات الألبوم، وهو ما جعله يفاضل بين أغنيتين لاختيار إحداهما عنوانا للألبوم.
أما بالنسبة لعدد أغانى الالبوم فهو يضم 16 أغنية متنوعة تعبر عن جميع الأشكال الموسيقية، والذى يتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وشادى نور، وكيرو راجى، ومن الملحنين: مدين، وبلال سرور، وعزيز الشافعى، وياسر نور، ومعتز أمين، ومن الموزعين توما، ووسام عبدالمنعم، وهانى ربيع، وسيرجيو.
وعن مشروع تعاونه مع حميد الشاعرى تمنى هشام أن يرى النور قريبا، خاصة أن الأعمال بينهم دائما ما تحقق النجاح، ومنها أغنية «عينى» وهى مازال يتذكرها الجمهور، وهو ما يثبت أن الأعمال الجيدة تبقى مهما مر عليها الزمان، وحميد الشاعرى صديق نادر الوجود فى الوقت الحالى، فأنا أحبه منذ تعرفت عليه.
فيما قال هشام عن حلم دخول عالم السينما والذى يراوده منذ زمن بعيد، ولكن عندما يقتنع بفكرة أو سيناريو، ويقترب من تنفيذها، يجد نفسه يتراجع فى آخر لحظة لضعف العمل، بالإضافة لتخوفه من عدم ملاءمة الدور لشخصيته، فخلال السنوات الماضية عرضت عليه العديد من السيناريوهات، ولكن فى الوقت الحاضر متحمس للدخول مجال التمثيل، وتمنى هشام أن يحقق هذه الأمنية خلال العام الحالى.
أما عن مشاركته الأخيرة بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء أعرب هشام عن سعادته بمشاركته الأولى ضمن فاعليات المهرجان الـ26، وتمنى أن تتكرر نظرا للتفاعل الكبير من الجمهور الذى ملأ جنبات المسرح.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هشام عباس يطرح ألبومه الجديد «الفترة اللى فاتت» فى نهاية العام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا