الكشف عن الملصق الرسمي لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف المخرج محمد محمود رئيس مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، عن الملصق الرسمى للدورة الخامسة والمنتظر إن تقام مطلع شهر إبريل المقبل.

الملصق الرسمى من تصميم الفنانة أميرة عبدالحفيظ، وجاء ليعبر عن الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر والتى تضم بين طياتها الكثير من المعالم المميزة مع امتزاج الحضارات والثقافات المختلفة، فيما يرمز «الحنطور» إلى التراث القديم لمدينة البحر والذى من المقرر أن ينقل ضيوف المهرجان خلال حفلى الافتتاح والختام.

على الجانب الآخر، تواصل لجنة مشاهدة الأفلام عملها للإستمرار على برنامج قوى يتناول عدد من الأفلام المميزة لجمهور الإسكندرية، ويباشر الدكتور محمد العدل الرئيس الشرفى للمهرجان الاطلاع على كافة التفاصيل لضمان خروج دورة العام الجارى في أفضل صورة.

وجدد المخرج مونى محمود المدير الفنى للمهرجان، الشكر إلى الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة للسينما، لحرصه على دعم المهرجان خلال دورة ٢٠١٩
وتذليل أية عقبات من شأنها تعطيل الدعم أو تأخير الإجراءات الروتينية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الكشف عن الملصق الرسمي لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق