التأثير أهم أم المساحة.. نجمات الفن تكشفن طريقة اختيار أدوراهن

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت العديد من الفنانات أنهن لا يعتمدن على مساحة الأدوار عند الاختيار، وأشرن إلى أن ما يجذبهن للأدوار هو أهمية الدور واختلافه ووجود تفاصيل بالشخصية لأنه ما سيترك علامة فارقة برصيدهن الفني وعند المشاهدين.

تقول الفنانة سوسن بدر إنها لا تنظر للبطولة أو مساحة الدور على الإطلاق عند اختيار اعمالها، لأن الأهم هو تفاصيل الدور واختلافه ووجود تفاصيل تجذبها له كي تحبه وتوافق عليه.
وأشارت إلى أنها دائما ما تبحث عن العمل الجيد الذي يجعلها سعيدة ومقتنعة بما تقدمه بغض النظر عن مساحة الدور أو عنصر البطولة لأن الجمهور من يحكم على ما يقدمه الفنان في النهاية ، لافتة إلى أن حالة النضج التي وصلت إليها جعلتها تختار أدوارا مختلفة بشكل صحيح يجعلها تفاجئ الجمهور بما تظهر به وليس لمجرد الحضور والتواجد والتمثيل فقط .
وأوضحت سوسن بدر أنها تتعامل مع التمثيل بحب وشغف كبيرين ، وتختار ما تستطيع أن تبدع فيه ويجعلها مختلفة عما سبق وقدمته من قبل.
من جانبها تفضل الفنانة شيرين رضا تقديم الأدوار غير التقليدية التي تثير الجدل ، لأنها شخصيات حقيقية وموجودة في المجتمع وجزء مهم جدا، قائلة إنها قدمت شخصية القوادة وهي شخصية حقيقية من لحم ودم، لكن الأهم هو تقديم هذه الشخصيات بشكل غير مبتذل.
ولاتخاف شيرين من حصرها في شخصية الأم، وتفضل تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة وتحب أن تكون أجواء العمل جميلة وبلا خلافات، وأيضا أن يكون هناك عمل بعيد عنها كفكر ومضمون .
وقالت إنها توافق على تقديم شخصيات كثيرة لا يوافق غيرها على تقديمها، كما أنها لا تخاف من تقديم شخصيات كبيرة في العمر خاصة وأنها تقدم دائما شخصيات جميلة وتهتم بنفسها ، مما يجعلها تشعر بأن لها منطقة منفردة.
ولا تفكر شيرين رضا في التوقف عن التمثيل مستقبلا على الإطلاق نظرا لعشقها التمثيل ، وأكدت أنها لن تشارك في درما رمضان 2019 لأخذ مساحة من الراحة والاستجمام ، خاصة وأنها أمضت وقتا طويلا في التصوير مؤخرا.
من جانبها تفضل الفنانة نبيلة عبيد الغياب على المشاركة في أعمال فنية لا تكون راضية عنها تماما، لافتة إلى أن كل ما عرض عليها في الفترة الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته من قبل ولم تحب أي عمل من الأعمال التي عرضت عليها.
وقالت نبيلة عبيد إنها تسعى للحفاظ على قدمته خلال مسيرتها الفنية الحافلة، ولذلك لا تقبل بأي عمل يعرض عليها إلا إذا وجدته يناسب تاريخها ويضيف لها، مؤكدة أنها حافظت على استمراريتها من خلال الأعمال الفنية التي قدمتها طوال مشوارها.
وكان آخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني مع الفنانة فيفي عبده وتم عرضه قبل 7 سنوات، فيما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "لهفة" مع الفنانة دنيا سمير غانم خلال حلقة واحدة فقط عام 2014.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التأثير أهم أم المساحة.. نجمات الفن تكشفن طريقة اختيار أدوراهن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق