أحمد عز: ضغط التصوير على مدار 6 أشهر سبب التهاب أحبالي الصوتية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان أحمد عز أنه تعرض لالتهاب بالأحبال الصوتية نتيجة العمل المتواصل يوميا منذ أغسطس العام الماضي، ولتواجده داخل موقع التصوير طوال تلك الفترة لاستكمال أفلامه الثلاثة، سواء فيلمه «الممر» مع المخرج شريف عرفة، «ولاد رزق الجزء الثاني» مع المخرج طارق العريان و«يونس» مع المخرج أحمد علاء.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «حصلت على راحة يوم واحد فقط نتيجة تعرضي لالتهاب في الأحبال الصوتية، وتناولت الأدوية المعالجة إضافة لبعض الأعشاب.. والحمد لله أنا تمام وزي الفل».

وتابع «عز» أنه يستأنف غدا السبت تصوير فيلمه «ولاد رزق الجزء الثاني» أمام كاميرات المخرج طارق العريان، خارجي، بمشاركة باقي الممثلين المشاركين في البطولة، وهم الفنان عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، أحمد داود، كريم قاسم، نسرين أمين، باسم سمرة والفيلم من تأليف صلاح الجهيني».

كان «عز» قد انتهى الأسبوع الماضي من تصوير آخر مشاهد فيلمه «الممر» المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته أحمد رزق ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح، هند صبري، كتبه أمير طعيمة، ويعتبر عمل حربي ملحمي لفترة مهمة من التاريخ المصرى، يرصد عدد من بطولات رجال الصاعقة المصرية، وفترة حرب الاستنزاف بعد هزيمة 67، ويجسد خلاله «عز» شخصية ضابط صاعقة، وينفذ الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحمد عز: ضغط التصوير على مدار 6 أشهر سبب التهاب أحبالي الصوتية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق