جمهور منير يتوافد من محافظات مصر لحضور حفله بالقاهرة الجديدة لدعم المصابين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بينما يتم وضع اللمسات الأخيرة على المسرح الذي سيحيي عليه الكينج محمد منير حفله الليلة، بفاميلي بارك في القاهرة الجديدة، حيث سيخصص نسبة من أرباحه لصالح مستشفي أهل مصر للحروق، مؤسسة أهل مصر، وبنوك الدم لدعم المصابين جراء الأحداث التي شهدتها مصر خلال الأيام القليلة الماضية.

بدأ توافد جمهوره من عدد من مدن ومحافظات مصر حيث أصر عدد كبير من «المنايرة» في الإسكندرية والمنصورة والزقازيق وأسوان وطنطا بالتواجد مع «الكينج» في الحفل بالإضافة إلى جمهوره من القاهرة والجيزة.

الحفل يقام تحت عنوان «وحشتنا يا منير» حيث أنه بمثابة عودة الكينج للحفلات بعد غياب ما يقرب من عام ونصف، حيث تم عمل التجهيزات للحفل على مدار أكثر من خمسة أيام متتالية على قدم وساق دون توقف، تحضيرا لهذا اللقاء الذي ينتظره جمهوره بعد غياب طويل استمر منذ مارس الماضي عندما أحيا منير حفله الأخير على ساحة معبد الكرنك في حفل ختام احتفالية الأقصر عاصمة الثقافة العربية، حيث سيقدم لجمهوره خلال هذا الحفل العديد من المفاجآت.

وأكد القائمون على الحفل أنه سيتم إجراء عدد من التعديلات على برنامج الحفل، كما طلب منير أن يكون حفلا مختلفا، وسيكون الحفل أيضا بمثابة مفاجأة للجمهور، إلى جانب أن منير كان قد أصدر مؤخرا أحدث أغنياته بعنوان «أبعد عينيك عني»، والتي تعد خامس أغنيات ألبومه الجديد، حيث سبق وطرح من الألبوم 4 أغنيات هي: «روح، أهل أول، لو باقي في عمري، طاق طاقية».

جمهور محمد منير

انت الان تتصفح خبر بعنوان جمهور منير يتوافد من محافظات مصر لحضور حفله بالقاهرة الجديدة لدعم المصابين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق