18 موهبة نسائية.. «غزل» فرقة بنات وبس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

استنادا إلى اسم الفيلم الشهير «غزل البنات» قدمت فرقة voice band، «غزل البنات» حفلا لجمهور ساقية الصاوى، يقدم أشهر الأغانى الطربية لكبار نجوم الطرب الأصيل.

الفرقة من الهواة والموهوبات من أعمار مختلفة ممن تلقين تدريبات صوتية مكثفة الفترة الماضية، وتضم 18 عضوة، ورغم أن الفرقة تضم فتيات فقط إلا أن مؤسسها رجل هو الموسيقى إسلام جاد، الذى يهدف إلى تأسيس فرق غنائية لتقديم حفلات تنشر الذوق الموسيقى للجميع بحسب تأكيده، حيث تعتبر الفرقة من بين 3 فرق أسسها، إحداها للأطفال والأخرى للفتيات. وقالت منى عمر إحدى عضوات الفريق: الفرقة من البنات فقط، لكن جميعنا مشجعات لبعضنا، والأصوات كلها تفرح، لا يوجد بيننا غيرة أو نفسنة، كما يمكن أن يحدث بين النساء المتنافسات فى مثل هذا الوسط، ونقدم أغانى صباح وفيروز وشادية ولطيفة وشيرين عبدالوهاب، وأشارت «منى» إلى أنهن بدأن ورشة تدريبات أصوات منذ شهر ونصف الشهر، والفرقة الموسيقية يقودها د.أسامة الحسينى بمشاركة كل من د. إسلام عزت ومصطفى سنجر وعمرو الجمال ونصر مرعى وأحمد عبدالعظيم، وقد خضعنا لتدريبات مكثفة قبل إقامة الحفلات على يد د.عبدالوهاب مدرب المقامات الشرقية ومحمد حمص مدرب النفس، والمدربين من معهد الموسيقى العربية. الفرقة اسمها voice band مشتق منها غزل البنات، نتدرب على الغناء منذ فترة كفتيات وشباب، لكن مؤسس الفرقة فكر فى أن يقدم شيئا جديدا فى أن يجمع المسرح 18 موهبة نسائية مختلفة فى الموهبة والصوت وحتى إطلالتنا على المسرح فبيننا محجبات من أعمار متقاربة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 18 موهبة نسائية.. «غزل» فرقة بنات وبس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق