حاكم الشارقة يسلم حسين الجسمي درع لقب السفير المفوض لـ«القلب الكبير» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرّم الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الأربعاء، الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، بتسليمه درع لقب السفير المفوض لمؤسسة القلب الكبير الذي منحته له قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المؤسسة، نظير جهوده المتواصلة في توظيف فنه ومكانته الجماهيرية ورسالته الثقافية، لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة لتكريم الفائزين بجائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين في دورتها الثالثة، التي تشرف عليها وتنظمها مؤسسة القلب الكبير، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

ويعكس منح الفنان حسين الجسمي هذا اللقب حرص مؤسسة القلب الكبير على تعزيز ثقافة الأعمال الإنسانية النبيلة بين مختلف الأوساط الفنية والثقافية.

الفنان حسين الجسمي يحصل علي لقب السفير المفوض من حاكم الشارقة
الفنان حسين الجسمي يحصل علي لقب السفير المفوض من حاكم الشارقة

وعبر «الجسمي» عن فخره بتسلم اللقب من حاكم الشارقة، واختياره من جانب الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة القلب الكبير، لحمل اللقب، لافتاً إلى أن العمل الخيري والعطاء الإنساني سِمة تربّى عليها جميع أبناء المجتمع الإماراتي.

وأضاف أن الجهود والمبادرات الكبيرة التي تقودها مؤسسة القلب الكبير منطلقة بها من إمارة الشارقة باتت من الأعمال الإنسانية الكبيرة والمهمة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وهو ما يؤكد أن الشارقة بالإضافة إلى أنها منارة العلم والمعرفة فهي مدينة الإنسانية والعطاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حاكم الشارقة يسلم حسين الجسمي درع لقب السفير المفوض لـ«القلب الكبير» (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق