مسلسلات مصرية على القنوات العربية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

للدراما المصرية نصيب وافر من مساحات العرض على الفضائيات العربية خلال شهر رمضان المقبل. يعرض تليفزيون دبى 3 أعمال مصرية، هى: «لأخر نفس» لياسمين عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب وأحمد صلاح حسنى وأحمد العوضى، ويروى المسلسل معاناة زوجة ضابط بالداخلية كان يعمل بشكل خفى داخل إحدى الخلايا الإرهابية، إلى أن يُستشهد فتظهر لها تلك الحقائق وتتلقى زوجته العديد من التهديدات من الإرهابيين، مما يدفعها إلى اللجوء لوزارة الداخلية لمساعدتها فى إلقاء القبض على أعضاء تلك الخلية.

والعمل الثانى هو «أبوجبل» لمصطفى شعبان وعائشة بن أحمد، وتتناول أحداثه منزلًا يسكنه عدة أشقاء، حيث تختلف أفكارهم وثقافتهم وطرق تعليمهم، مما يؤدى إلى نشوب خلافات كبيرة. والثالث مسلسل «سوبر ميرو»، أول بطولة مطلقة لإيمى سمير غانم التى تقوم بتجسيد شخصية بطلة خارقة، تمر بالعديد من المواقف والأزمات مع صديق طفولتها «هدهد» الذى تلتقى به بعد سنوات طويلة. ويعرض تليفزيون أبو ظبى مسلسل هوجان لمحمد عادل إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وتدور الأحداث حول شاب ملقب من أهل منطقته الشعبية بـ«هوجان»، نظرًا لكونه من ذوى القدرات الخارقة، حيث يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثنى العملات المعدنية بأصابعه وفمه، ويبرع فى أكل الزجاج.

كما تعرض القناة مسلسل «لمس أكتاف» لياسر جلال وحنان مطاوع وإيمان العاصى، ويدور حول أدهم عبدالعزيز الحسينى الشغوف برياضة المصارعة الرومانية، ويتعرف على أشرف النجار الذى سرعان ما أصبح صديقه المقرب بسبب حبهما للمصارعة، يخسر أدهم صديقه أشرف لتسببه له بالشلل فى إحدى المباريات، وبعد عدة سنوات يجد أدهم نفسه متورطًا مع إحدى عصابات المخدرات، محاولًا إنقاذ ابن صديق عمره مندفعًا برغبته فى إصلاح ما قد سببه لصديقه من إعاقة. وتكتفى قناة إس بى سى السعودية بعرض مسلسل «ولد الغلابة» لأحمد السقا ومى عمر ومحمد ممدوح، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مسلسلات مصرية على القنوات العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق