ياسر جلال وحنان مطاوع وفتحي عبدالوهاب في «لمس أكتاف» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أطلقت شركة «سينرجي»، المنتجة لمسلسل «لمس أكتاف»، مجموعة من صور المسلسل، من بطولة النجم ياسر جلال، والذي من المقرر عرضه حصريًا على قناة cbc، ابتداءً من شهر رمضان.

لقطات متنوعة يظهر خلالها نجوم المسلسل في مشاهد متنوعة، ولا سيما التي يظهر خلالها ياسر جلال بزي المصارعة، حيث يواصل تقديم بصمته الخاصة في دراما الأكشن، من خلال شخصية المصارع «أدهم عبدالجابر»، إذ يبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره «أشرف»، الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين لأن «أشرف» يُصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا ويفقد القدرة على تحريك أطرافه. وتمر السنوات ويفاجأ «أدهم» بمكالمة هاتفية من «أشرف» يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه فسيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق «أدهم» على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، ولاسيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة الفنان ياسر جلال، وفتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وكرم جابر، وكارولين خليل، وسمر مرسي، ومحمد عز، وخالد كمال، وهبة عبدالغني، وشريف دسوقي.

كواليس مسلسل «لمس أكتاف»
كواليس مسلسل «لمس أكتاف»
كواليس مسلسل «لمس أكتاف»

انت الان تتصفح خبر بعنوان ياسر جلال وحنان مطاوع وفتحي عبدالوهاب في «لمس أكتاف» (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق