عمرو الليثي يُعلن خريطة برامج شبكة قنوات النهار خلال رمضان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن الإعلامى د. عمرو الليثى، رئيس شبكة قنوات النهار، الخريطة البرامجية لقنوات النهار خلال شهر رمضان، التي تتضمن باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية والبرامح الدينية والمطبخ ومسلسلات الأطفال.

وأشار «الليثي» إلى أن قنوات النهار تلبى كل الرغبات للمشاهدين وتُلقي الضوء على كل شرائح المجتمع وتعرض أهم وأفضل الأعمال الدرامية والبرامجية لكبار نجوم الدراما المصرية في إطلالة رائعة عبر شاشة النهار في رمضان من خلال أقوى المسلسلات الدرامية ومنها النجمة غادة عبدالرازق في مسلسل «حكايات مرة» وأحمد صفوت وعاديدة رياض، والنجم حسن الرداد بمسلسل «الزوجة 18» مع سلوى خطاب ومحمود البزاوى.

كما تطل النجمة إيمى سمير غانم من خلال مسلسل «سوبرميرو» مع النجم سمير غانم، كما تشارك النجمة فيفى عبده بمسلسل «مملكة الغجر» مع النجمة حورية فرغلى وسامح الصريطى، بالإضافة إلى مسلسل «السهام المارقة» الذى يُعرض حصرياً عبر قناة النهار للنجمة شيري عادل، شريف سلامة، هاني عادل، وليد فواز، عائشة بن أحمد، هشام فقيه، كامل إبراهيم، وكذلك برنامج الكاميرا الخفية «الزفة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول.

كما تقدم قناة النهار عددًا من المسلسلات المتميزة للأطفال والكارتون، منها 3 مسلسلات كارتون تذاع لأول مرة، بالإضافة إلى مسلسل الكارتون الشهير بكار، وعدد من البرامج الدينية المهمة لكبار العلماء وشيوخ الأزهر، منها برنامج «حديث الصيام» للعالم الجليل د. أحمد عمر هاشم، كما تقدم قنوات النهار باقة من أفضل برامج الطبخ خلال شهر رمضان لكبار المتخصصين و«الشيفات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو الليثي يُعلن خريطة برامج شبكة قنوات النهار خلال رمضان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق