عمر خيرت ينتهي من الموسيقى التصويرية وأغاني «الممر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

انتهى الموسيقار عمر خيرت من تأليف الموسيقى التصويرية لفيلم «الممر»، للمخرج شريف عرفة، كما قام بتلحين أغنيتين يتم تقديمهما خلال أحداث الفيلم المرتقب عرضه فى موسم العيد، ابتداءً من يوم 4 يونيو المقبل، بالتزامن مع الذكرى الـ52 لهزيمة 67.

الأفلام ذات الطابع العسكرى الحربى الخاصة بالصراع العربى- الإسرائيلى تحتاج موسيقى ذات طابع خاص، وهى الحس المختلف الذى يمتلكه «خيرت»، وأثبت ذلك فى عدة أعمال، مثل المقطوعة الخالدة فى «إعدام ميت»، وفيلم «ولاد العم»، ومسلسلى «العميل 1001» و«الثعلب»، ومن المنتظر منه تقديم موسيقى تعيش لعقود مثل هذه الأعمال.

ويعد فيلم «الممر» التعاون الخامس بين المخرج شريف عرفة والموسيقار عمر خيرت بعد أفلام «النوم فى العسل، مافيا، الجزيرة الجزء الأول وولاد العم»، وأخيراً «الجزيرة» الجزء الثانى عام 2014. وكان عمر خيرت قد ألغى حفلاته الغنائية التى كان من المقرر إقامتها فى شهر إبريل الماضى، وذلك للانتهاء من الموسيقى التصويرية للفيلم.

فيلم «الممر» من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمر خيرت ينتهي من الموسيقى التصويرية وأغاني «الممر» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق