الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

«عز» و«كرارة» و«رمضان».. يشعلون المنافسة في رمضان 2018

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

ارسال بياناتك
اضف تعليق

حالة من النشاط تشهدها الساحة الفنية، إذ تجري الشركات المنتجة تعاقدات مع نجوم الشاشة الفضية لاستعدادًا للسباق الرمضاني المقبل، والذي يشهد منافسة شرسة وقوية بين أبطاله الذين نجحوا في تحقيق شعبية كبيرة في موسم رمضان الماضي وأرقام مذهلة في موسمي أفلام عيد الفطر والأضحى، ليكونوا مطمع من جانب المنتجين الذين يطمحون في الوصول إلى أعلى نسب مشاهدة والعرض على أكبر القنوات الفضائية، ونستعرض أبرز التعاقدات النهائية والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي..


أحمد عز يصالح التليفزيون بـ«أبو عمر المصري»

يعود الفنان أحمد عز إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسله «الإكسلانس»، حيث تعاقد مع المنتج  طارق الجنايني، لخوض السباق الدرامي في رمضان بـ«أبو عمر المصري» قصة المسلسل مأخوذة من روايتي «مقتل فخر الدين» و«أبو عمر المصري» للكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.


 

أمير كرارة يواصل السباق بـ«باشا مصر»

استقر النجم أمير كرارة على المنافسة فى رمضان المقبل بمسلسل «باشا مصر» من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، ليجمع المسلسل الجديد الثلاثي من جديد وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «كلبش»، حيث يعد هذا العمل استثمار للنجاح وجاء اسمه من اللقب الذي اشتهر به الضابط سليم الأنصاري في المسلسل.

«باشا مصر» إنتاج تامر مرسى، ويعقد حاليًا الجلسات التحضيرية للمسلسل للانتهاء من السيناريو والاتفاق على الخطوط العريضة، فى الوقت نفسه يستعد «كرارة» للتحضير للشخصية الجديدة، إذ يؤدي بشكل يومى تمرينات شاقة مع المدربه الخاص استعدادً للدور الجديد.

بعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود بـ«زين»

ويستعد الفنان محمد رمضان لموسم رمضان المقبل بمسلسله الجديد «زين»، وذلك على غرار النجاح الكبير الذي حقق في مسلسله الذي عرض في رمضان 2016 «الاسطورة».

«زين» تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل وإخراج هانى خليفة، ويشارك في البطولة منة شلبي، جارى التعاقد مع باقى الأبطال الذين يشاركون فى العمل، وتدور قصة المسلسل داخل سيناء حول الضباط «زين» الذي ينقل إلى منطقة سيناء لمحاربة الإرهاب مع زملائه الضباط، خصوصا أن هناك عمليات إرهابية كبيرة جعلت الرعب يدب فى قلوب أهل سيناء والمصريين جميعهم، وخربت المنازل وخطفت الأطفال وسهلت تجارة السلاح والمخدرات وغيرها.

هاني سلامة.. يطير «فوق السحاب»

وتعاقد الفنان هاني سلامة مع المنتج تامر مرسي على خوض السباق الدرامي في رمضان بمسلسل «فوق السحاب»، ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله «طاقة نور» في رمضان الماضي والحصول على نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ليكرر التعاون مرة أخرى مع المخرج والمنتج والمؤلف.

شاهد أيضا

ويعقد «سلامة» حاليًا عددًا من الجلسات التحضيرية مع المؤلف حسان دهشان والمخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك من أجل تحديد الخطوط العريضة، والاتفاق على باقي طاقم العمل.

شريف سلامة يدخل «الرؤية»

بينما حسم الفنان شريف سلامة قراره بالموافقة على مسلسل «الرؤية» لرمضان 2018، والذي تتولى إنتاجه شركة «راديو وان» للمنتج خالد حلمى، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على المخرج.

قصة المسلسل تدور حول كاتب روائي من الأقاليم، يكتب روايات ويقوم ببيعها وأثناء كتابته لإحدى الروايات لم يقدر على الانتهاء من كتابتها لظروف معينة، إلا أنه مع تصاعد الأحداث يظهر له رجل فى ظروف غامضة عن طريق (رؤية) ويكمل كتابة الرواية، ويتحقق جميع ما كتب في نهاية الرواية، ولذلك جاء اسم مسلسل «الرؤية».

أكرم حسني.. يكتب «الوصية»

يخوض النجم أكرم حسني أول بطولة مطلقة له بمسلسل «الوصية» مع أحمد أمين مقدم برنامج «البلاتوه»، للسباق الدرامي في رمضان المقبل، من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، ويدور العمل في إطار إجتماعي كوميدي، إنتاج شركة «K MEDIA» للمنتج كريم أبو ذكرى.

يستعد «حسنى» لبدء تصوير في نهاية أكتوبر الجاري، عقب انتهاء المخرج خالد الحلفاوى من معاينة أماكن التصوير، والاستقرار على باقي الفنانين المشاركين في العمل.

مصطفى شعبان ينافس بـ«أيوب»

بينما يعكف السيناريست محمد سيد بشير على الانتهاء من كتابة سيناريو مسلسل «أيوب»، والذي يخوض الفنان مصطفى شعبان به السباق في موسم رمضان المقبل، ويتولى إنتاجه تامر مرسي، ويجري حاليًا ترشيح باقي العمل والاستقرار على المخرج.


 

عمرو يوسف يستعد لـ «طايع»

فيما استقر النجم عمرو يوسف على مسلسله الرمضاني القادم بعنوان «طايع» تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداث المسلسل داخل الصعيدي، حيث يظهر «يوسف» بشخصية رجل صعيدي لأول مرة، ويعقد حاليًا جلسات بين الثلاثي للاتفاق على الخطوط العريضة، وترشيح باقي نجوم العمل.


 

انت الان تتصفح خبر بعنوان «عز» و«كرارة» و«رمضان».. يشعلون المنافسة في رمضان 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا