ثقافة وفن / المصرى اليوم

شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو)

عبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى، عن استيائهم من المطربة شيرين، بعد تداول مقطع فيديو ترد فيه على جماهير حفلها في لبنان ساخرة من أغنية «مشربتش من نيلها».

وسخرت شيرين، من طلب إحدى المعجبات عقب مطالبتها بأغنية «ما شربتش من نيلها»، قائلةً: «هيجليك بلهارسيا»، وتابعت: «اشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية الصنع.

وكان مستخدمو التواصل الاجتماعي، شنوا في وقت سابق، هجوما عنيفا على المطربة شيرين بعد انتشار فيديو لها خلال حفل زفاف الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف تتهكم فيه على عدد من الفنانين.

وقالت شيرين في الفيديو المُتداول عبر التواصل الاجتماعي: «مصر مفيهاش غير اتنين تامر حسني ومحمد حماقي والتاني كبر وراحت عليه»، الأمر الذي فسره جمهور الهضبة بأنها تقصد «عمرو دياب»، كما سخرت من إليسا، وقالت: «أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة إحنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا