أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

سي آي كابيتال تعلن اتمام الاستحواذ على حصة أغلبية فى شركة ريفى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعلن سي آي كابيتال ، المجموعة المتخصصة فى مجال الخدمات المالية في مصر ، عن اتمام الاستحواذ على 80% من أسهم شركة ريفى للتمويل متناهى الصغر. 

 

وتعزز هذه الصفقة استراتيجية سي آي كابيتال الطموحة التي تهدف إلى إنشاء منصة للخدمات المالية غير المصرفية لتحفيز خطتها للنمو. تعد شركة ريفي صاحبة الرخصة الأولى فى مصر فى قطاع التمويل متناهي الصغر والتي تقدم خدماتها لأكثر من 300,000عميل من خلال شبكة فروعها وانتشارها الجغرافي في مصر.

 

وتستهدف سي آي كابيتال من هذا الاستحواذ إضافة نشاط التمويل متناهي الصغر إلى مجموعة خدماتها المالية غير المصرفية والتي تتضمن خدمات التأجير التمويلي عن طريق كوربليس، أحدى الشركات المصرية الرائدة في مجال التأجير التمويلي. وتعزز هذه الاتفاقية جهود سي آي كابيتال للتحول إلى مجموعة خدمات مالية متكاملة، تتيح لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول المالية المبتكرة.

 

ومن الجدير بالذكر أن سي آي كابيتال سوف تقوم بتقديم الدعم الكامل لفريق الإدارة الحالى لريفى بقيادة أحمد البردعي ، المؤسس والرئيس التنفيذي ، لتنفيذ خطة الشركة التوسعية والاستمرار في تنميتها بالتعاون مع مساهمى الشركة. وقد تمكن فريق العمل المتميز بريفي من تعزيز محفظة القروض بالشركة والاستحواذ على مكانة رائدة بقطاع التمويل متناهي الصغر في مصر بفضل قدرة ريفي على تقديم حلول تمويلية تلبى متطلبات عملائها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سي آي كابيتال تعلن اتمام الاستحواذ على حصة أغلبية فى شركة ريفى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا