الذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 يسجل 644 جنيها للجرام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ارتفعت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية اليوم الاربعاء 3-1-2018، بقيمة جنيه واحد، بالتزامن مع موجة ارتفاع ملحوظة للسعر العالمى للأوقية، والتى سجلت أعلى مستوى لها فى التعاملات الفورية بـ 1314 دولار للأوقية فى أكبر ارتفاع لها منذ 3 أشهر، ليواصل الذهب مرحلة الارتفاع لليوم الثانى على التوالى مع توقعات بمزيد من التحرك فى السوق المصرى، حال مواصلة الأوقية وتيرة ارتفاعها.

 

وأصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى:

عيار 18 : 552 جنيه

عيار 21 : 644 جنيه

عيار 24 : 736 جنيه

الجنيه الذهب : 5152 جينه

السعر العالمي : 1314 دولار

 

وبهذا الارتفاع يعود سوق الصاغة فى مصر لحالة الركود التى شهدها قبل عدة أشهر من الآن بالتزامن مع التوترات الجيوسياسية فى شبه الجزيرة الكورية، ويأتى هذا الصعود بعد مرحلة من الرواج فى مصر خلال الثلاثة أسابيع الماضية.

 

وشهد السوق أفضل فترات له منذ بداية موجة الارتفاع الكبيرة التى شهدتها أسعار الذهب عقب تحرير سعر الصرف"تعويم الجنيه" فى نوفمبر 2016.

 

أسعار الذهب فى مصر تخضع لعدة عوامل تؤثر فيها منها سعر الدولار فى البنوك والمصارف الرسمية، بالإضافة إلى التغيرات التى يشهدها السعر العالمى للأوقية إلى جانب العرض والطلب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 يسجل 644 جنيها للجرام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق