«المصري لتنمية الصادرات» يوقع برتوكول تعاون مع مؤسسة «بهية» للكشف على العاملين بالبنك

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى بروتوكول تعاون مع البنك المصرى لتنمية الصادرات لدعم المؤسسة ماليا على أن تقوم «بهية» بالكشف المبكر على عدد 3000 حالة وعلاج طبى متكامل جراحى وعلاج كيماوى وعلاج إشعاعى لعدد 40 حالة.

قال ماجد حمدى مؤسس بمؤسسة بهية إن بنك تنمية الصادرات قام بمبادرة تقديم منحة الدعم المادى للمؤسسة نظرا لقناعته بأهمية الدور الذى تقوم به «بهية» فى الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن مثل تلك المشاركات المجتمعية للكيانات الاقتصادية الوطنية الكبرى هى إحدى الركائز التى يرتكز عليها المؤسسات الخيرية فى مصر لقيامها بالدور المنوط بها.

ومن جانبها اعربت ميرفت سلطان رئيسة البنك المصرى لتنمية الصادرات عن سعادتها بتقديم الدعم لمؤسسة بهية ايمانا منها بالدور الرائع التى تقوم بها المؤسسة فى الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى.

وطالبت ميرفت سلطان كل مؤسسات الدولة بتقديم الدعم لموسسة بهية مشيرة إلى ان السيدة المصرية تعتبر العمود الفقرى للاقتصاد المصرى المبكر من ثم جاءت مبادرتنا بمضاعفة الدعم عن العام الماضى للمساهمة فى الكشف المبكر عن المرضى والقضاء على قوائم الانتظار.

وقدم المهندس تامر شوقى رئيس مجلس أمناء المؤسسة الشكر لبنك الصادرات على الدعم والمشاركة الفعالة من كيان اقتصادى كبير فى مصر ومساعدته على الدور الفعال لمركز بهية فى الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المصري لتنمية الصادرات» يوقع برتوكول تعاون مع مؤسسة «بهية» للكشف على العاملين بالبنك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق