وزير المالية: آخر موعد لتقديم طلبات تقنين أراضي الدولة 14 يونيو

وزير المالية: آخر موعد لتقديم طلبات تقنين أراضي الدولة 14 يونيو
وزير المالية: آخر موعد لتقديم طلبات تقنين أراضي الدولة 14 يونيو
قال الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، إن آخر موعد لتقديم طلبات تقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي الدولة 14 يونيو المقبل.

وأضاف «الجارحي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الأربعاء، أن قانون 144 الخاص بالتصرف في أراضي الدولة ووضع اليد عليها يعطي مهلة ثلاثة أشهر، والمقررة بدءًا من 14 مارس المقبل حتى 14 يونيو من العام الجاري، لإتاحة الفرصة لتقنين أوضاع الأراضي.

وأوضح أنه سيتم التعامل مع من تخطى هذه الفترة الزمنية دون تقنين الأوضاع على أنه متعدٍ على أراضي الدولة، معقبًا: «توجد لجان في كافة المحافظات، وهي لجان على أعلى مستوى تحفظ حقوق المتقدمين ولن تظلم أحدًا».

يذكر أن الجريدة الرسمية، نشرت منتصف ديسمبر الماضي، قرار مجلس الوزراء رقم 144 لسنة 2017 بشأن الأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017، بشأن بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير المالية: آخر موعد لتقديم طلبات تقنين أراضي الدولة 14 يونيو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جاسر حسين رئيسا لـ«مصر للطيران إكسبريس»
التالى "فولسكفاجن" تتفاوض لإدارة أسطول ديدى الصينية والتعاون فى السيارات ذاتية القيادة