تعيين لارس كريستنسن رئيسًا تنفيذيًا لـ«السويس للحاويات»

تعيين لارس كريستنسن رئيسًا تنفيذيًا لـ«السويس للحاويات»
تعيين لارس كريستنسن رئيسًا تنفيذيًا لـ«السويس للحاويات»

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

عُين لارس كريستنسن، رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة قناة السويس للحاويات، اعتباراً من الأول من فبراير 2018.

وأعرب «كريستنسن» عن سعادته وحماسه الكبير بشأن منصبه الجديد، قائلاً: إنه «لشرف عظيم لي وسعادة كبيرة أن يتم تعييني في مصر، وبالأخص بشركة قناة السويس للحاويات، وأري أننا كشركة سنستمر في لعب الدور الرئيسي في تعزيز التعاون الوثيق بيننا وبين الحكومة المصرية، خاصة كلا من هيئة قناة السويس، والهيئة الاقتصادية لقناة السويس، لدعم نمو أعمال مجموعة ميرسك للنقل واللوجستية، وتطوير ميناء شرق بورسعيد لتصبح نموذجاً يحتذى به في جميع الموانئ المصرية».

كما عبر «كريستنسن» عن تفاؤله بالتطورات الأخيرة التي شهدها الاقتصاد المصري، خاصةً مشروع الأنفاق العملاق بعد إقرار قانون الاستثمار الجديد، ومشاريع البنية التحتية الضخمة بشرق بورسعيد.

وأكد «كريستنسن» على حقيقة كون شركة قناة السويس للحاويات من أحدث المؤسسات بالدولة، وأنها منذ اليوم الأول من تشغيلها تمكنت من تحويل شرق بورسعيد إلى محور استراتيجي لخدمة الحاويات بالمنطقة.

وأضاف أن «شركة قناة السويس للحاويات تعمل ضمن نظام دائم للتنمية الحديثة والتطوير من خلال الخطة الزمنية المتواصلة والعمل الدؤوب والتفاني من قِبَل 3000 من الموظفين المصريين لبناء مستقبل جدير بمكانتها».

واستهل المدير الجديد لشركة قناة السويس للحاويات مهام منصبه الجديد بلقاء الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعيين لارس كريستنسن رئيسًا تنفيذيًا لـ«السويس للحاويات» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "فولسكفاجن" تتفاوض لإدارة أسطول ديدى الصينية والتعاون فى السيارات ذاتية القيادة