أخبار عاجلة

«القومي للإدارة» يعلن بدء تنفيذ برنامج تدريبي لدعم اتخاذ القرار بوزارة السياحة

«القومي للإدارة» يعلن بدء تنفيذ برنامج تدريبي لدعم اتخاذ القرار بوزارة السياحة
«القومي للإدارة» يعلن بدء تنفيذ برنامج تدريبي لدعم اتخاذ القرار بوزارة السياحة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلن المعهد القومي للإدارة، الأحد، عن بدء تنفيذ برنامج تدريبي بعنوان «مهارات تحليل المشكلات لدعم اتخاذ القرار» لنخبة كبيرة من قيادات العليا والوسطى من وزارة السياحة، ويعقد البرنامج بمقر مركز تدريب وزارة السياحة برمسيس، وذلك في الفترة من 1 أبريل حتى 3 أبريل الجاري.

وصرح المهندس أحمد كمال، مستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، بأن الحكومة المصرية تعمل جاهدة على تأكيد ضرورة وأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية من خلال الارتقاء بمنظومة التدريب داخل الجهاز الإداري للدولة، بما يضمن رفع كفاءة العاملين بالقطاع الحكومي.

وأكد «كمال» أن المعهد القومي للإدارة والمنوط له تطوير كفاءة الجهاز الإداري للدولة ومنظمات الأعمال سواء القطاع العام والخاص يسعى بشكل كبير للتطوير الدائم فى مستوى البرامج التدريبية التي تقدم من خلاله وفى اختيار المدربين الأكفاء للتقدم بالتدريبات المختلفة بما يتوافق مع التطور المستمر.

وأشار «كمال» إلى أن المعهد القومي للإدارة يستعين من أجل تنفيذ ذلك بالبرامج التدريبية المتطورة وبالمدربين الأكفاء للعمل على رفع كفاءة العنصر البشري، وإعدادهم قيادياً وتنمية مهاراتهم وقدراتهم فى مجالات الإدارة والموارد البشرية، وإنتاج ونشر المعرفة وتقديم حلول مبتكرة لصانعي السياسات ومتخذي القرارات على كافة المستويات.

وأضاف أنه «تم تنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية المتنوعة والتى تخدم العديد من القطاعات والكيانات الحكومية كوزارات الخارجية والهجرة والصحة، ومحافظة القاهرة وغيرها».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «القومي للإدارة» يعلن بدء تنفيذ برنامج تدريبي لدعم اتخاذ القرار بوزارة السياحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التخطيط»: 2.58 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات ببرامج التنمية المحلية في 6 أشهر
التالى سعر الأسمنت يتراجع 200 جنيه.. وهذه أسباب الانخفاض