بروتوكول تعاون بين «مياه الأقصر» و«هيرمس» لتنفيذ مشروعات تنموية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت مؤسسة المجموعة المالية «هيرمس» للتنمية الاجتماعية، بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، بحضور محمد بدر محافظ الأقصر.

ونص البروتوكول على 11 بنداً لتنفيذ مشروعات تنموية في نجع الفوال بقرية الدير التابعة لمركز أسنا.

ومن جانبها، قالت هناء علي الرئيس التنفيذي لـ«هيرمس»، إن ذلك يأتي في إطار تفعيل الدور التنموي للمجتمع المصري خاصة في القرى الأكثر احتياجاً، وتطبيقاً لمبدأ الشراكة والتعاون بين الأجهزة الحكومية والمجتمع المدني.

وقال اللواء محمد يحيي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالأقصر، في بيان صحفي اليوم، إن تنفيذ المشروع يتضمن إحلال وتجديد شبكة المياه وتنفيذ الوصلات المنزلية للمنازل الملحقة بالخطوط، وتنفيذ شبكات الانحدار للصرف الصحي بكامل ملحقاتها شاملة وصلات المنازل، وتنفيذ وإنشاء محطة المعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحي وخط الطرد.

وأشاد محافظ الأقصر بدور المجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة للأفراد جنباً إلى جنب مع الحكومة، مثمناً جهودهم ومسئولياتهم الاجتماعية تجاه دعم وتنمية المجتمع في تطوير العديد من القطاعات الخدمية لتقديم خدمات أفضل للمواطن الأقصري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بروتوكول تعاون بين «مياه الأقصر» و«هيرمس» لتنفيذ مشروعات تنموية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق