اندماج تى موبيل وسبرنت الأمريكيتين للهاتف المحمول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت تي-موبيل يو.اس وسبرنت كورب إنهما اتفقتا على الاندماج فى صفقة مبادلة أسهم تصل قيمتها إلى 26 مليار دولار وأبدت الشركتان اعتقادهما بإمكانية نيل موافقة الجهات الرقابية المتشككة لأن الاندماج سيتيح مئات الوظائف ويساعد الولايات المتحدة فى التفوق على الصين فى إطلاق الجيل الجديد من شبكات المحمول.

يأتى الاتفاق المبرم أمس الأحد بعد محادثات متقطعة بين ثالث ورابع أكبر شركة لشبكات المحمول فى الولايات المتحدة على مدى أربعة أعوام بما يمهد لنشوء شركة لديها 127 مليون عميل أقدر على منافسة أكبر شبكيتين فى البلاد: فيرايزون انترناشونال وايه.تى اند تى.

ولم تكلل الجولة الأولى لمساعى الاندماج بالنجاح فى 2014 بعدما أبدت إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما آنذاك مخاوف بشأن الاحتكار.

ويقول جون ليجير الرئيس التنفيذى لدى تي-موبيل والرئيس الجديد للشركة المقترحة عند الاندماج ، إن الاتفاق الجديد سيتمخض عن شبكة المحمول الأعلى سعة فى الولايات المتحدة وسيخفض الأسعار ويتيح وظائف ويحسن الخدمة فى المناطق الريفية.

وستستثمر الشركة المدمجة، التى ستحمل اسم تى-موبيل، 40 مليار دولار خلال السنوات الأربع المقبلة لتحديث شبكاتها لتتوافق مع تكنولوجيا الجيل الجيل الخامس المقبل التى من المتوقع أن تتيح السرعة الضرورية لتشغيل الطائرات المسيرة والسيارات ذاتية القيادة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اندماج تى موبيل وسبرنت الأمريكيتين للهاتف المحمول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق