اتحاد المصرفيين العرب: برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى حقق نتائج إيجابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال جوزيف طربية رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب اليوم الإثنين: "الجهاز المصرفى المصرى يعد أحد الأعمدة الرئيسية للمصارف العربية، حيث شهد تطورا تكنولوجيا كبيرا في تعاملاته".

وأعرب طربية - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش فعاليات اليوم الثانى من مؤتمر اتحاد المصارف العربية، "عن تفاؤله الشديد بمستقبل الجهاز المصرفى المصرى".

وحول برنامج الإصلاح المصرفى المصرى، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب: "إن البرنامج حقق نتائج إيجابية"، مشددًا على أن البرنامج المصرى يرتكز على أسس سليمة وواضحة.

وأشار طربية إلى أن قرار تحرير سعر الصرف الذى تم تطبيقه فى نوفمبر 2016 يحقق نتائج قوية فى الجهاز المصرفى والاستقرار النقدى.

وحول مستوى التعاون بين الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب والبنوك المصرية.. قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب: إن هناك تعاونا عميقا بين الطرفين وقيادات مصرفية بارزة أعضاء فى الاتحاد ويشاركون فى فعالياته.

وعن مدى تطور فكرة مصرف عربى موحد التى أعلنت خلال مؤتمر الاتحاد السابق فى بيروت، قال طربية: "إن الطرح فى هذا الصدد مازال قيد البحث والدراسة إلا أنه ذكر أن التعاون العربي في هذا المجال غير متوفر حاليا".

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتحاد المصرفيين العرب: برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى حقق نتائج إيجابية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق