برنامج تدريبي بقطر لتطوير المعارض الدولية

برنامج تدريبي بقطر لتطوير المعارض الدولية
برنامج تدريبي بقطر لتطوير المعارض الدولية

استضافت الهيئة العامة للسياحة في قطر برنامجا تدريبيا لتطوير المعارض الدولية، بمشاركة 25 اختصاصيا محليا في فعاليات الأعمال، وذلك بالتعاون مع شركة "أم بي بي ميديا" البريطانية.

ويأتي هذا البرنامج -الذي استمر على مدى يومين- في إطار مساعي الهيئة الرامية إلى تعزيز مستوى التنافسية التي تحظى بها الدولة في استقطاب واستضافة فعاليات الأعمال.

وقد تضمن البرنامج مجموعة من الموضوعات التي ترتبط بالنمو المستدام واستكشاف الوسائل التي تتيح الانتقال من المحلية إلى العالمية.

وقال مدير المعارض بالهيئة العامة للسياحة أحمد العبيدلي إن هذا البرنامج يأتي ضمن الجهود القطرية لتمكين الاختصاصيين المحليين في قطاع المعارض، وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لمواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها هذا القطاع الحيوي على الصعيد العالمي.

ويستفيد قطاع فعاليات الأعمال من الإمكانيات المتنامية، والمرافق المتقدمة ذات المستوى العالمي التي تبلغ مساحتها 70 ألف متر مربع، في كل من مركز قطر الوطني للمؤتمرات ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بالإضافة إلى شبكة النقل والمواصلات المتطورة، فضلاً عن شبكة استثنائية توفرها الخطوط القطرية تصل من خلالها إلى 150 وجهة حول العالم.

من جانبه أشاد ماتياس تيسي باور المحاضر في البرنامج ومؤسس شركة أم بي بي ميديا" بما تمتلكه قطر من مقومات وعناصر تؤهلها لأن تصبح وجهة رائدة في استضافة المعارض.

انت الان تتصفح خبر بعنوان برنامج تدريبي بقطر لتطوير المعارض الدولية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال إبريل.."أوراسكوم للاتصالات" فى الصدارة
التالى اليوم.. البنوك تعاود العمل بعد إجازة عيد العمال